هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [60]


hype-app-iosتطبيق Hype

تطبيق Hype هو التطبيق الجديد الذي قدمه القائمون على تطبيق Vine المعروف الذي تم إيقافه قبل فترة قصيرة، ويعد تطبيق Hype تطبيقًا مشابهًا لتطبيق Periscope وMeerkat، حيث يوفر للمستخدمين إمكانية البث المباشر مع توفره على نظام تنبيهات متابعين، الإعجاب والتعليق على البث، مع عدم وضوح ما إذا كان مختلفًا عن التطبيقات الأخرى أم يقدم نفس تجربة الاستخدام.

workform-app-iosتطبيق Workform

يحاول تطبيق Workform إيجاد مكان مناسب يمكن للمستخدم التوجه إليه من أجل تصفح الويب أو الكتابة على حاسبه المحمول، حيث يتمثل هدف التطبيق في توفير خيارات عدة للمستخدمين الباحثين عن أماكن مناسبة للعمل على مشاريعهم الافتراضية وزيادة الإنتاجية، حيث يتوفر التطبيق على تشكيلة كبيرة من المقاهي، المطاعم، أو الأماكن المنعزلة التي تصلح لجلسات كهذه. ويضم التطبيق أماكن من أكثر من 1200 مدينة حول العالم.

60db-app-iosتطبيق 60dB

تطبيق 60dB هو أحد تطبيقات إذاعات الراديو المخصصة التي تقدم خيارات ذكية متنوعة مقارنة بخيارات الراديو الاعتيادية، حيث يعتبر التطبيق بمثابة راديو أخبار مخصص، يختار المستخدم تصنيفاته المفضلة عند التسجيل ثم سيقترح التطبيق خلاصات قصيرة تغطي كافة الأخبار الحديثة، ما يجعله تطبيقًا مناسبًا لمحبي الاستماع إلى الأخبار والبقاء على اطلاع على أحدث الأخبار بسهولة. التطبيق مجاني.

passport-photo-creator-app-iosتطبيق Passport Photo Creator

تطبيق Passport Photo Creator هو تطبيق مميز يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور خاصة يمكن استخدامها كصور لجوازات السفر، مع إمكانية استخدام التطبيق كذلك لالتقاط صور للسير الذاتية أو أي مستندات أخرى تتطلب صورًا شخصية. حيث يساعد التطبيق على التقاط مثل هذه الصور بسهولة، مع إمكانية حفظ الصورة واستخراجها من أي استوديو تصوير.

moji-me-app-iosتطبيق Moji Me

تطبيق Moji Me هو أحد التطبيقات الذي يوفر إمكانية إنشاء إيموجي مخصصة، حيث يمكن للمستخدم أن يصمم إيموجي خاص به يحمل مواصفاته ليبدو الإيموجي شبيهًا به ومعبرًا عنه، أو يمكن كذلك إنشاء أي إيموجي شبيه بالإيموجي الأخرى المنتشرة بكثرة للتعبير عن شعور ما. ويقدم التطبيق ميّزات تخصيص كثيرة، مع إمكانية حفظ الإيموجي مباشرة ضمن لوحة المفاتيح في iOS 10. سعر التطبيق 0.99 دولار.