وأخيراً تطبيق مايكروسوفت سيلفي Microsoft Selfie متاح مجاناً على جوجل بلاي

وأخيراً تطبيق مايكروسوفت سيلفي Microsoft Selfie متاح مجاناً على جوجل بلايوأخيراً تطبيق مايكروسوفت سيلفي Microsoft Selfie متاح مجاناً على جوجل بلاي

في شهر ديسمبر الفائت أصدرت مايكروسوفت تطبيقها مايكروسوفت سيلفي Microsoft Selfie على أجهزة آيفون ونظام ios، والذي كان مشابهاً بشكل كبير لتطبيق Lumia Selfie على هواتف ويندوز فون. التطبيق يستخدم العديد من الخوارزميات والبيانات المستكشفة (مثل العمر، الجنس، الموضوع) لجعل صور السيلفي أفضل وأجمل، وقد نال إعجاب الجميع وحقق ضجة كبيرة على هواتف لوميا وآيفون. والآن وبعد انتظار قرابة 11 شهر أصبح بإمكان مستخدمي أندرويد الاستمتاع بالتطبيق والحصول عليه على هواتفهم من متجر جوجل بلاي.

ووفقاً لمايكروسوفت فإن تطبيق مايكروسوفت سيلفي Microsoft Selfie سيأخذ مجموعة صور سيلفي ليحسب متوسط قيم البيانات الناتجة منها، مع امكانية تغييرها (تغيير اللون، الطبيعة)، كما ويأتي التطبيق مع اثني عشر مرشح فلتر  يمكن تطبيقهم على الصور الشخصية واجراء تغييرات عليها.

التطبيق متاح بالكامل بشكل مجاني لأنظمة أندرويد ويمكنكم تحميله لنظام أندرويد بالضغط هنا، ولنظام ios بالضغط هنا.

كما وأصدرت مايكروسوفت فيديو ترويجي قصير لتطبيقها لتبيان فائدة التطبيق وكيفية اجراء التغييرات على الصور وكيف ستظهر قبل التغيير وبعده ولإعطائنا فكرة عن آلية استخدامه. نترككم الآن مع هذا المقطع الفيديو القصير من إنتاج مايكروسوفت:

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً