هل تعلم!! أكثر من 10 مليون مستخدم انتقلوا من أندرويد إلى آيفون مؤخراً تقنية

هل تعلم!! أكثر من 10 مليون مستخدم انتقلوا من أندرويد إلى آيفون مؤخراً


جميعنا يعلم أنَّ هواتف أندرويد كثيرة وهي الأكثر انتشاراً حول العالم، ولكن عندما يتعلق الأمر ببيع الهواتف الذكية وتحقيق أكبر ربح فإن هواتف آيفون هي المتفوقة، كما وتزعم كلا الشركتين جوجل وآبل أنَّ هناك العديد من المستخدمين ينتقلون من المنصة الأخرى إلى منصتهم. ولكن بالاستناد إلى بعض الأرقام والتقارير السابقة نجد أنَّ أكثر من 10 مليون مستخدم انتقلوا من هواتف أندرويد إلى آيفون خلال العامين السابقين أو حتى أقل.

هذه الأرقام والدراسة تستند إلى تطبيق موجود على متجر جوجل بلاي ويدعى Move to iOS، وهو يساعد مستخدمي أندرويد الذين يرغبون بالانتقال لهواتف آيفون عن طريق نقل جميع المحتوى والتطبيقات واستبدالها بأخرى مدعومة على هواتف آيفون ونظام ios. هذا التطبيق هو من تطوير آبل ويهدف إلى تسهيل الانتقال إليها من هواتف أندرويد، أي لأجل التبديل من منصة أندرويد إلى آيفون وزيادة مبيعات هواتف آيفون.

ومع حلول شهر أكتوبر عام 2015 (بعد اصدار التطبيق بفترة أقل من عام) كانت الاحصائيات تُشير إلى (من 1 مليون حتى 5 مليون مستخدم حمّل التطبيق) والآن وبعد قرابة العام تُشير معلومات التطبيق إلى (من 10 مليون حتى 50 مليون مستخدم حمّل التطبيق).

أندرويد إلى آيفون

بالتأكيد ليس كل مستخدم للتطبيق قد انتقل من هاتف أندرويد إلى هاتف آيفون، ولكن هذا الفارق شاسع جداً ويمكن الجزم وباستخدام الحد الأدنى لمجالات تحميل واستخدام التطبيق أنَّ هناك أكثر من 10 مليون مستخدم انتقل من منصة أندرويد إلى آيفون منذ اصدار التطبيق أي منذ قرابة العام ونصف إلى العامين تقريباً.

move-to-ios

قد لا تبدو هذه الدراسة علمية بشكل كاف للكثيرين ولكنها حقيقة لا يمكن نكرانها، وإن كنت تفكر بالاطلاع على تطبيق Move to iOS أو تحميله إن أردت الانتقال إلى آيفون، يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي من هنا.