بيان صحفي

بطولة الشركات الناشئة من عرب نت: ارتقِ من المحليّة إلى العالميّة


تتابع عرب نت بناء جسور التواصل والأعمال في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع تسليط الضوء على أبرز الشركات الناشئة في المنطقة والتي لديها أكبر قدر من الامكانيّات. من هذا المنطلق، تم تحديث منافسة عرب نت المعروفة عرض الشركات الناشئة، ليصبح اسمها اليوم “تحدي الشركات الناشئة” مع توفير فرصة للفائزين للتنافس على المستوى الاقليمي. المدن المستضيفة لتحدي الشركات الناشئة 2016-2017 هي بيروت والكويت والرياض والقاهرة والدار البيضاء ودبي.

كيفيّة الاشتراك:

سجّل طلبك الآن للمشاركة

ثمة شروط تلزم الشركة الناشئة الرقميّة الراغبة بالاشتراك وهي أن لا يتجاوز عمرها العاميْن ابتداء من تاريخ مهلة التقديم على المنافسة ولا يتجاوز عدد موظفيها الثلاثين، وأن لا يتعدى استثمارها المليوني دولار أمريكي.

تنافس محليًّا

يحصل 10 متأهلون الى النهائيات على فرصة التنافس المحلي على المسرح أمام لجنة من الحكام ذوي الخبرة وأمام جمهور من المستثمرين وممثلي وسائل الاعلام وروّاد الاعمال. المتأهلون العشرة الى النهائيات سيحصلون على مساحة عرض مجانية خلال الحدث المحلي مع بطاقتين مجانيتين لحضور الحدث ودورات تدريب في مهارات التقديم بالاضافة الى العضوية في نادي خريجي عرب نت.

المنافسة الاقليميّة

يحصل الثلاثة فائزين من كل تحدي للشركات الناشئة على رحلة إلى دبي تتضمنها الإقامة الفندقية خلال قمة عرب نت الرقمية 2017 حيث يتنافس المشاركين في بطولة الشركات الناشئة مع أفضل الشركات الناشئة في المنطقة. كما يتلقى الفائزون مساحة عرض خلال القمة تساعدهم على التعرف إلى المستثمرين من حول العالم والوسائل الاعلام العالمية بالاضافة الى لقاءات ماتش آب مباشرة.

يحصل الفائز في البطولة على جائزة ماليّة بقيمة 20 ألف دولار بالاضافة الى منحة للتسريع في سيليكون فالي وجوائز عينية من الشركاء.

يمكن تقديم الطلب الآن للمشاركة بتحدي الشركات الناشئة في الرياض من 12 الى 14 ديسمبر \ كانون الاول في فندق فورسيزونز.

هيّا بنا! مهلة تقديم الطلبات تنتهي في 5 نوفمبر \ تشرين الثاني.