أفضل سماعات لاسلكية موافقة لآيفون 7 ستتوافر قريباً بسعر مغري جداً تقنية

أفضل سماعات لاسلكية متوافقة لآيفون 7 ستتوافر قريباً بسعر مغري جداً


سبق وأن أعلنت شركة آبل خلال حفل إطلاق جهازها آيفون 7 عن أفضل مجموعة سماعات أذن لاسلكية حتى الآن من حيث الجودة والسعر وهي سماعات AirPods، ويمكن لهذه المجموعة أن تعمل لمدّة 5 ساعات متواصلة قبل انتهاء شحنها علماً أنّها متاحة بسعر 160$ فقط. وبمقارنتها مع السماعات اللاسلكية IconX من سامسونج نجد أنَّ الثانية تستمر فقط لمدّة 2-3 ساعات وستكلفك أكثر من 300$.

كل شيء جيد حتى الآن مع السماعات اللاسلكية AirPods ذات الصوت الرائع كما وصفها الكثيرون أثناء الاختبار، لكن المشكلة الحقيقة كانت في توافرها حيث سبق وأن أعلنت آبل توافرها في الأسواق منذ شهر أكتوبر (تشرين الأول)، ولكن جاء شهر أكتوبر وانتهى وآبل لم توفرها لنا حتى الآن، بل وأصدرت بياناً تعلن به تأخير إصدارها للمستهلكين لأنها لا ترغب بتوفير وشحن منتجات قد لا تكون جاهزة بنسبة 100%.

مما دفع بعض المشككين في شركة آبل ومنتجاتها بالزعم أنَّ هناك شيئاً ما غير صحيح في صناعة السماعات اللاسلكية AirPods وسيستغرق ذلك وقتاً لإصلاحه وذلك حتى يناير 2017، ولكن أكّد بعض المطلعين على الأخبار التقنية والمقربين من شركة آبل أنَّ السماعات اللاسلكية الجديدة في طريقها الصحيح وستُصدّر للمستهلكين هذا العام وفي وقت قريب جداً (ربما الاسبوع المقبل وربما في أعياد الميلاد).

للتذكير نترككم الآن مع الفيديو التقديمي الرائع للسماعات اللاسلكية AirPods المعلن عنها إلى جانب جهاز آيفون 7 والتي يبدو أنّها ستتوافر قريباً جداً في عالمنا العربي: