هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [59]


learn-how-to-draw-app-androidتطبيق Learn How to Draw

تطبيق Learn How to Draw هو تطبيق تعليم للرسم كما هو واضح من اسمه، حيث سيكون التطبيق مفيدًا لمن يود البدء بتعلم أساسيات الرسم من البداية دون توفره على مصدر مناسب للبدء، أو لمن يود تحسين مهاراته في الرسم، حيث يقدم التطبيق محتوى وأساليب تعليم في المستوى، يمكن أن تكون كفيلة بتوفير قاعدة بداية جيدة للمتحمسين لهذا المجال أو صقل موهبة آخرين. التطبيق متوفر مجانًا.

tango-appتطبيق Tango

سمعنا كثيرًا عن مشروع الواقع المعزز الخاص بجوجل الذي يحمل اسم Tango، والذي تسعى جوجل من خلاله لتطوير أجهزة وأنظمة ثورية في هذا المجال، وتطبيق Tango هو تطبيق مميز للباحثين عن الانغماس في تجربة الواقع المعزز، حيث يقدم التطبيق المطور من طرف جوجل إمكانية إيجاد وتنصيب تطبيقات وتجارب الواقع المعزز بشكل أسهل وأسرع. دون توفره على ميّزات كثيرة أخرى. التطبيق متوفر مجانًا.

pix-it-app-androidتطبيق Pix it

سيكون تطبيق Pix it تطبيقًا مناسبًا لمن أحب تصاميم أيقونات نظام أندرويد نوجا في هواتف Pixel الجديدة الخاصة بجوجل، حيث يعتبر التطبيق حزمة أيقونات تنهل بشكل كبير من تصميم أيقونات نظام أجهزة Pixel الجديدة وأنماط تصميم Material Design الجديدة مع دمجها بشكل سلس لتقديم أيقونات تطبيقات ذات تصميم جميل. التطبيق متوفر بسعر 0.99 دولار.

laser-launcher-app-androidتطبيق Laser Launcher

تطبيق Laser Launcher هو لانشر جديد يركز على السرعة وتغيير كيفية استخدام المستخدم لهاتفه، ويشتمل على 3 شاشات: إحداها لأحدث التطبيقات المستخدمة، جهات الاتصال، والودجت، أخرى للتطبيقات المفضلة، وأخرى تقوم مقام درج التطبيقات. ويتميز التطبيق بميزة تدعى القائمة المجمدة، والتي تتيح “تجميد” أو إيقاف التطبيقات التي يتم استخدامها نادرًا، حتى لا تعمل حتى في الخلفية، حيث سيكون على المستخدم إعادة تفعيلها من اللانشر في حال أراد استخدامها مجددًا. التطبيق مجاني.

zen-studio-app-androidتطبيق Zen Studio

تطبيق Zen Studio هو تطبيق ممتع موجه للأطفال في المقام الأول مع كونه متاحًا طبعًا للجميع، يقدم التطبيق للمستخدمين إمكانية الرسم ضمن مجال هندسي ببساطة من خلال النقر والسحب ضمن الشاشة، ويعمل التطبيق على إضافة تأثيرات صوتية على هذه الحركات، حيث أن النقر والسحب ضمن التطبيق سترافقه موسيقى مناسبة تزيد من متعة التطبيق خصوصًا بالنسبة للأطفال. التطبيق متوفر مجانًا.