تويتر أصدرت بالخطأ ميزة الكلمات المكتومة "muted words" تعرف عليها بدقة تقنية

تويتر أصدرت بالخطأ ميزة الكلمات المكتومة “muted words” تعرف عليها بدقة


يبدو أنَّ تويتر تعمل على ميزة جديدة تُدعى “muted words وهي تُتيح لمستخدمي تويتر منع بعض الكلمات المفتاحية أو الجمل من الظهور في خلاصة الأخبار والصفحة الرئيسية.

حيثُ اكتشف العديد من مستخدمي تطبيق تويتر على نظام ios بعض الوظائف الجديدة أمس الأحد، لكن شركة تويتر سرعان ما عطلتها وأوقفتها من جديد. وبحسب مصدر موثوق من داخل تويتر فإنَّ الشركة فعّلت بعض الميزات عن طريق الخطأ وقبل الموعد المحدد لها، ومن الممكن أن يتم تضمينها في التحديثات الجديدة القادمة إلى تويتر قريباً.

وهذه صور حين كانت ميزة “muted words مفعلة ونشطة وقبل إلغاء تفعيلها من قبل تويتر:

muted-words-twitter

muted-words

كما نلاحظ من الصور أعلاه أنَّ الميزة ستكون متاحة ضمن التنبيهات الواردة ‘Notifications’ في الإعدادات، وبمجرد تفعيلها سيكون لديك خيار لإنشاء قائمة بالكلمات والعبارات غير المرغوب بها. ورغم أنَّه من غير الواضح كيف ستعمل ميزة الكلمات المكتومة “muted words فإنّه من المرجح أن تقوم بمنع الهاشتاق غير المرغوب به من الظهور في الجدول الزمني ونتائج البحث.

ويُذكر أنّه سابقاً وفي محاولة تويتر لخلق تجربة استخدام جيدة أتاحت ميزة muted قبل عامين لمنع وحظر بعض حسابات المستخدمين وتغريداتهم من الظهور ضمن الجدول الزمني الخاص بك، وها هي الآن تُكمل تجاربها وعملها بهدف خلق تجربة استخدام أفضل.

وأخيراً نؤكد لكم متابعينا أنَّ هذه الميزة الجديدة القادمة قريباً ستكون أداة أخرى جيدة في طريق منع المحتوى غير المرغوب به والمثير للقلق، ونحن هنا نأمل أنّها ستكون ناجحة جداً لتُعيد الثقة إلى جمهور تويتر.