أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [58]

custom-search-bar-widget-app-androidتطبيق Custom Search Bar Widget

تطبيق Custom Search Bar Widget هو تطبيق موجه لمحبي التغيير ولمن ملّوا من ودجت محرك بحث جوجل المعتاد، حيث يتيح هذا التطبيق لهؤلاء إمكانية تخصيصه بشكل يتوافق وذوق كل مستخدم، حيث يمكن تغيير لون الودجت، تغيير تصميمه الخارجي لاختيارات عدة من بينها تصميم Google Pixel الجديد، مع إمكانية الاختيار من عدة محركات بحث أيضًا، أي أن بإمكان المستخدم تغيير محرك بحث جوجل أيضًا. التطبيق مجاني.

flychat-app-androidتطبيق Flychat

تطبيق Flychat هو تطبيق مميز يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة فقاعات دردشة شبيهة بفقاعات فيس بوك ماسنجر لعدد من تطبيقات الدردشة المعروفة، ما يتيح تجميع كافة المحادثات بشكل بسيط وتسهيل عملية الوصول إليها، ويدعم التطبيق تطبيقات واتساب، تلغرام، Hangouts، لاين، سكايب، تويتر، Threema، فيس بوك ماسنجر، Textra، وPlus Messenger، يتوفر التطبيق مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.

cosmolander-app-androidتطبيق Cosmolander

تطبيق Cosmolander هو تطبيق تعليمي ذو تصميم مميز ومحتوى متنوع، موجه في المقام الأول للأطفال، يسعى لتعليم المستخدمين حول النظام الشمسي من خلال أسلوب ممتع يحقق الاستفادة العلمية ومتعة التعلم في نفس الوقت، حيث يستخدم التطبيق حركات جميلة ومقارنات يسهل تتبعها، كما يعمل التطبيق على توفير اختبارات قصيرة من أجل اختبار تقدم المستخدم وتوسيع رصيده المعرفي في المجال. سعر التطبيق 2.99 دولار.

tribe-app-androidتطبيق Tribe

حصل تطبيق Tribe على تحديث جديد حمل ميزة جديدة تدعى الرسائل المعززة، وهي منافس قريب للغاية مما تقدمه سناب شات، ويعد تطبيق Tribe وسيلة تواصل عبر فيديوهات قصيرة، مع ترحيبه بالمستخدمين بأيقونات كبيرة لجهات الاتصال التي تم التواصل معها مؤخرًا، وبدء تسجيل فيديو جديد حال النقر المطوّل على أيقونة جهة اتصال ما، على أن يتم إرسال الفيديو تلقائيًّا عند إفلات المستخدم لإصبعه.

snapnotes-app-androidتطبيق SnapNotes

تطبيق SnapNotes هو تطبيق مصمم لتصوير الملاحظات المكتوبة بخط اليد، مع توفره على عدة ميّزات لتخصيصها وإبرازها بشكل أفضل، حيث يتيح إضافة تأثيرات على الملاحظات من أجل جعل قراءتها أسهل في النسخة الرقمية، بالإضافة إلى إمكانية ترتيبها حسب التصنيف، مع توفر إمكانية التحديد التلقائي لتصنيف الملاحظات وتصنيف الملاحظات ضمن كل تصنيف على حدة. التطبيق مجاني.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً