هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [58]


cosmolander-app-iosتطبيق Cosmolander

تطبيق Cosmolander هو تطبيق تعليمي ذو تصميم مميز ومحتوى متنوع، موجه في المقام الأول للأطفال، يسعى لتعليم المستخدمين حول النظام الشمسي من خلال أسلوب ممتع يحقق الاستفادة العلمية ومتعة التعلم في نفس الوقت، حيث يستخدم التطبيق حركات جميلة ومقارنات يسهل تتبعها، كما يعمل التطبيق على توفير اختبارات قصيرة من أجل اختبار تقدم المستخدم وتوسيع رصيده المعرفي في المجال. سعر التطبيق 2.99 دولار.

tribe-app-iosتطبيق Tribe

حصل تطبيق Tribe على تحديث جديد حمل ميزة جديدة تدعى الرسائل المعززة، وهي منافس قريب للغاية مما تقدمه سناب شات، ويعد تطبيق Tribe وسيلة تواصل عبر فيديوهات قصيرة، مع ترحيبه بالمستخدمين بأيقونات كبيرة لجهات الاتصال التي تم التواصل معها مؤخرًا، وبدء تسجيل فيديو جديد حال النقر المطوّل على أيقونة جهة اتصال ما، على أن يتم إرسال الفيديو تلقائيًّا عند إفلات المستخدم لإصبعه.

isummary-app-iosتطبيق iSummary

تطبيق iSummary هو تطبيق إخباري مميز يستخدم خوارزميات معينة من أجل إنشاء خلاصات أخبار من مصادر أخبار مفضلة لدى المستخدم بشكل تلقائي، ما يسهل من عملية الاطلاع على جديدة الأخبار التي تعتبر مهمة بالنسبة للمستخدم، طبعًا مع إمكانية التعمق وقراءة كامل القصة -في حال أراد المستخدم ذلك- بدلًا من الخلاصة التي يتم عرضها في الواجهة التي تعد بدورها في المستوى. ويتوفر التطبيق مجانًا.

chartistic-appتطبيق Chartistic

تطبيق Chartistic هو تطبيق إنشاء جداول بيانات يحرص على تقديم تجربة استخدام سهلة للمستخدم، حيث يتوفر على تشكيلة من الجداول ذات الأنماط المتنوعة التي تصلح لأن تستخدم لأغراض مختلفة، مع تميز التطبيق بطريقة بناء سهلة للغاية لهذه الجداول، حيث يعرض العديد من الخيارات التي تسهل من عملية إنشاء هذه الجداول، مع تقديمه كذلك لقصاصات يمكن الاستفادة منها في محتوى الجداول. التطبيق مجاني.

crop-video-app-iosتطبيق Crop Video

تطبيق Crop Video هو تطبيق قص فيديوهات يركز على هذه المهمة ويقدم خيارات متقدمة للباحثين عن قص فيديوهاتهم بشكل دقيق للغاية، حيث يتيح قص فيديو معين بشكل دقيق من خلال تحديد قص الفيديو حسب الإطار، كما يتيح تقسيم فيديو ما إلى عدة فيديوهات، ثم إمكانية تصديرها بثلاث جودات مختلفة، مع توفيره لخيار اختيار صيغة الحفظ وخيارات مشاركة على منصات مختلفة. التطبيق مجاني.