مراجعة لعبة Maximum Car المجنونة

maximum-car-game

لعبة Maximum Car هي لعبة سيارات مميزة تشبه إلى حد بعيد لعبة Burnout المعروفة التي كانت بمثابة مزيج بين عدة ألعاب سيارات معروفة مثل Chase HQ وMario Kart، ويغلب على لعبة Maximum Car طابع السرعة والمتعة، كما أنها تتميز بموسيقى ممتازة تتوافق بشكل كبير مع نمط السباقات، ما يزيد من قيمة تجربة اللعب.

تركز اللعبة على التصادم والانفجارات، حيث تم تخصيص تعليقات مميزة من طرف المعلق -الذي يفترض أنه اللاعب- عند تفجيره لسيارة ما، خصوصًا السيارات المتنافسة معه في السباق.

maximum-car-game-explosions

وتدور اللعبة حول كون اللاعب متسابقًا جديدًا في الشوارع، حيث يتقمص اللاعب هذا الدور، مع كون المعلق هو نفسه شخصية اللاعب، حيث يعلق بشكل كوميدي على الاصطدامات والانفجارات التي يقوم بها، وهو ما يضيف لمسة كوميدية للعبة.

يتحكم اللاعب باللعبة من خلال النقر على اليمين أو اليسار للتحرك يمينًا ويسارًا، كما يتحكم اللاعب بإطلاق صواريخ تفجر السيارات الأخرى، وتفعيل الوضع السريع الذي يزيد من سرعة السيارة لفترة مؤقتة، كما يمكن للاعب أيضًا القيام بانحرافات مميزة ضمن اللعبة، مع إمكانية الانحراف لفترة أطول من خلال تفعيل الوضع السريع في نفس الوقت، عِلمًا أن اللاعب يتحصل على رصيد إضافي عند نجاحه بالقيام بهذه الحركة، مع حصول اللاعب أيضًا على رصيد إضافي عند تجاوزه لمتسابق منافس وتفجيره للسيارات أيضًا بالإضافة إلى اقترابه من تفجير سيارات أخرى.

maximum-car-game-boost-mode

وتتمثل المتعة في هذه اللعبة في عدة أوجه، سواءً عند التنافس مع سيارات أخرى ودفعها من الجانب، الانحراف لأمتار طويلة، إصابة السيارات المنافسة بالصواريخ وتأثير انفجارها الرائع، وتفعيل الوضع السريع في الأمتار الأخيرة للسباق.

يمكن وصف نمط لعب Maximum Car بالجنوني الممتع، مع تميز اللعبة بتصميم ذي ألوان حيوية جميلة وتأثيرات قوية تتناسب وشغف التفجير الذي تتميز به، لذا فإن لعبة Maximum Car لعبة ممتعة فعلًا، ألعاب كثيرة تبدو رائعة لكنك قد لا تحصل على المتعة التي ترجوها منها، لكن هذه اللعبة تضمن فعلًا الاستمتاع لمحبي السباقات والانفجارات.

maximum-car-game-high-roller


تحميل لعبة Maximum Car


Android-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً