بيان صحفي

“سافانت داتا سيستيم” تميط اللثام عن منصة ذكاء الأعمال المزودة بخاصية الاشتراك في جيتكس


دبي، الإمارات العربية المتحدة – يوم الإثنين 17 أكتوبر 2016 – قامت شركة سافانت داتا سيستيم (Sàvant Data System (SDS –وهي شركة رائدة في مجال حلول وخدمات التجزئة والتي توفر ذكاء الأعمال لقطاع التجزئة والبنوك والمتاحف والمطارات وتخدم أكثر من 400 بائع تجزئة فيما يزيد عن 38 دولة –بإماطة اللثام عن منصتها المزودة بخاصية الاشتراك في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا السادس والثلاثين والذي يقام في الفترة من 16 من أكتوبر حتى 20 من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

منذ تأسيسها في عام 2000، وفرت شركة سافانت داتا سيستيم الدعم للمؤسسات في سعيها نحو زيادة كفاءة عملياتها وتحقيق المزيد من النجاحات. وتعد الشركة رائدة في التركيز بشكل كامل على تحسين تجربة المتسوقين، حيث عملت برمجياتها التحليلية وخبرتها في مجال التجزئة على تمكين العديد من الشركات في مجال البيع بالتجزئة المتخصصة لفهم رحلة المتسوق، مما يؤدي إلى زيادة حجم مبيعات المحل الواحد وتحسين تجربة العميل والحد من التكاليف غير الضرورية.

وبالحديث عن تفاصيل المنصة، صرح فيس باجيريا –المدير التنفيذي لشركة سافانت داتا سيستيم –قائلاً: “توفر منصتنا المزودة بخاصية الاشتراكات لذكاء الأعمال مجموعة أدوات واسعة النطاق تقوم بدمج البيانات من تطبيقات مختلفة حيث أنها تمكن الشركات من اتخاذ قرارات عن طريق اتاحة الإمكانية في الوقت المناسب للوصول إلى البيانات المتعلقة بذكاء الأعمال مثل تقديم تقارير ولوحات بيانات ومؤشرات الأداء الرئيسية وغيرها من التحليلات الأخرى ذات الصلة. وتستطيع الشركات –بعد تسلحها بتقنيات ذكاء الأعمال رفيع المستوى الذي توفره منصتنا -الانخراط في التحليلات التنبؤية واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من أجل تحسين نتائج الأعمال.

وفي ظل الأوقات الصعبة في أيامنا هذه، تضطر الشركات أن تحدد احتياجاتها من الموارد التي يجدر بها التركيز عليها بغرض الانتقال إلى مرحلة الحوسبة السحابية. إن نقل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بأي شركة به العديد من العناصر الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار لتقييم تأثير التكنولوجيا على العمل. يتعين على الشركات تحديد ما إذا كانت قادرة على دعم التطبيق الجديد وكيف سيؤثر ذلك على وظائفهم. كما تحتاج الشركات أيضاً إلى معرفة الوقت اللازم للتوقف عن العمل، وما إذا كان بوسعها استيعاب تكاليف التدريب الإضافية. علاوة على ذلك، تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة –على نحو خاص – أن يسألوا أنفسهم ما إذا كان شراء التكنولوجيا الجديدة يتماشى مع ميزانية أعمالهم. وهذه هي النقطة التي تقوم المنصة بتسهيلها على الشركات؛ حيث تمكنهم من السداد أثناء العمل –مما يتيح لهم العمل على المستوى التشغيلي دون تكبد الكثير من النفقات العامة. وخلال هذه العملية، تتمكن الشركات أيضاً من الوصول إلى الموارد والخبراء الذين تستضيفهم المنصة بحسب الباقات المختلفة.

تصبح منصات سافات داتا سيستم مفيدة بشكل كبير ولذلك لأنها تتيح للمؤسسات مشاركة بيانات الأعمال التجارية الذكية في العمليات الخاصة بهم. حيث تم تصميم منصات سافات داتا سيستم العالية الجودة بغرض ضمان الدقة والثقة في اتخاذ القرار والحفاظ على جعل الشركات متقدمة بخطوة في المسابقة.

يعد تقليل نفقات البرامج ونفقات البنية التحتية من الفوائد الأساسية الناتجة من الحصول على منصات ذكاء الأعمال من سافات داتا سيستم كما أنها تقلل تكاليف التطبيق والإدارة.  تعمل المنصات على توفير الوقت حيث أنها تعمل بشكل أسرع بالإضافة إلى سهولة تجهيزها، ولذا تمكن القائمين بالأعمال التجارية من جني الأرباح على الطريقة الصحيحة. وأثناء فترة الحدث قامت سافات داتا سيستم بإعطاء محاضرة حية عن المنتج بالتركيز على قدرة المنتج في تحويل طريقة ممارسة الشركات للأعمال التجارية الخاصة بها.

نبذة عن سافات داتا سيستم

تعد شركة سافات داتا سيستم من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المستمرة في الحلول المحاسبية في التحليل المنطقي وخدمات الذكاء في الأعمال التجارية المتعلقة بأعمال البيع بالتجزئة في المولات والبنوك والمتاحف والفنادق. تعمل الشركة على توفير إدراك وفهم منقطع النظير فيما يتعلق بعمليات البيع للزبائن والسلوك المتعلق بهم وذلك عن طريق تتبع المسار الخاص ببيانات سلسة الدعم. تركز شركة سافات داتا سيستم على العميل بشكل كبير كما أنها تعمل مع المنظمات لفهم نشاطات وعادات العملاء في التسوق عبر المحلات من أجل زيادة المبيعات وزيادة خبرة العملاء وتقيل النفقات غير الضرورية ومعوقات التنمية. تتضمن قائمة العملاء الأساسيين للشركة أكاديمية الشايع ومجموعة شلهوب ومجموعة الطيار ولاند مارك جروب وجاشنمال جروب ومول الإمارات ومركز الواحة للتسوق والريف مول وواحة هيلي مول ومركز صحاري والافنيور مول في الكويت والعديد من العملاء.