أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [57]

cover-photo-maker-for-facebook-app-iosتطبيق Cover Photo Maker for Facebook

تطبيق Cover Photo Maker for Facebook هو تطبيق بسيط موجه في المقام الأول لمدمني موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يتيح لهم أدوات مميزة من أجل إنشاء صورة غلاف مميزة على فيس بوك. وتبدأ وظيفة التطبيق في قص الصورة المرغوبة، بعدها يمكن للمستخدم الاختيار من بين التأثيرات التي يقدمها التطبيق من أجل تمييز الصورة حسب رغبته. التطبيق متوفر للتحميل بسعر 0.99 دولار.

yelo-app-iosتطبيق Yelo

تطبيق Yelo هو تطبيق ترجمة مميز يركز على تقديم تجربة استخدام صوتية للمستخدم، حيث يتيح إمكانية الترجمة صوتيًّا، فما على المستخدم سوى تشغيل التطبيق وقول الجملة أو الكلمة التي يود ترجمتها، ثم اختيار اللغة، ليقدم له تطبيق Yelo ترجمة الجملة المرغوبة. ويتيح التطبيق تحديد معجم كلمات خاص يمكن إعداده ليعمل مباشرة عبر ساعة آبل الذكية آبل ووتش. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

beets-app-iosتطبيق Beets

تطبيق Beets هو تطبيق مميز موجه للموسيقيين والمنتجين، حيث يتيح إمكانية تعاون أكثر من شخص على الخروج بعمل صوتي في المستوى، وذلك من خلال توفير منصة دردشة بين عدة أطراف، تحديد إيقاع معين، والبدء بتسجيل الصوت بشكل مباشر. كما يتيح التطبيق للآخرين إمكانية التعديل على الملف الصوتي من أجل تحسين جودته مع توفر عدة خيارات أخرى. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

whether-app-iosتطبيق Whether

تطبيق Whether هو أحد تطبيقات توقعات أحوال الطقس البسيطة الذي ينضم إلى ركب تطبيقات الطقس العديدة، يركز تطبيق Whether على تقديم تجربة استخدام بسيطة، حيث لا يحتوي على العديد من الخيارات أو الإعدادات، لكنه سيكون مناسبًا لمحبي البساطة، كونه يركز على توفير أحوال الطقس الحالية مع توقعات الطقس لكل ساعة خلال اليوم. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

fitness-by-t-app-iosتطبيق Fitness by T

تطبيق Fintess by T هو تطبيق صحة ولياقة معد من طرف المدربة المحترفة تايلر تشامبرلين، ورغم أن التطبيق مازال في بداياته بسيطًا، إلا أنه يفترض أن يحتوي على تدريبات كاملة محدثة بشكل مستمر، نصائح وحيل حول التغذية الصحية، بالإضافة إلى فيديوهات مشجعة ومحفزة لممارسة الرياضة وعيش حياة صحية، بالإضافة إلى برامج إضافية تتوفر كمحتوى مدفوع.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً