هواتف وأجهزة ذكية

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [57]


giphy-cam-app-androidتطبيق Giphy Cam

تطبيق Giphy Cam هو بمثابة كاميرا صور GIF متحركة تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء صور GIF خاصة بهم، حيث يمكن للتطبيق التقاط عدة صور في وضع Burst وتحويلها معًا إلى صور GIF متحركة، بعدها سيكون بإمكان المستخدمين إضافة عدة تعديلات على الصور، من أزرار، ملصقات، تأثيرات، وعدة تأثيرات خاصة أخرى. ويعد التطبيق جيدًا للغاية مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابهة، خصوصًا على مستوى التأثيرات التي يوفرها. التطبيق متوفر بالمجان.

anchor-app-androidتطبيق Anchor

تطبيق Anchor هو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل ملفات صوت قصيرة تصل إلى دقيقتين، ويتيح التطبيق أيضًا رفع هذه الملفات الصوتية على الإنترنت ليسمعها الآخرون ويعلقوا عليها، حيث يمكن اعتبار التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية مثل تويتر مع كون مشاركات المستخدم متمثلة في صوته، كما أن توفير دقيقتين فحسب للتسجيل الصوتي يشبه إلى حد بعيد تحديد تويتر لعدد أحرف 140 حرف لكل تغريدة.

trip-tracker-app-androidتطبيق Trip Tracker

تطبيق Trip Tracker هو تطبيق مطور من طرف شركة مايكروسوفت يقدم للمستخدمين إمكانية تسجيل النشاطات التي يقومون بها أثناء رحلاتهم بشكل تلقائي، ويبدو أن الهدف من التطبيق هو خروج مايكروسوفت ببيانات ونتائج تفيدها ضمن حزمتها الجديدة LOOP التي تعد منصة تحديد مواقع تتيح للمطورين إمكانية تطوير تطبيقات تتبع مواقع بسهولة. التطبيق متوفر بالمجان.

tiles-app-androidتطبيق Tiles

تطبيق Tiles هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إضافة عدة تغييرات على قائمة التنبيهات، حيث يوفر عددًا من ميّزات التخصيص التي تجعل من قائمة التنبيهات مخصصة حسب احتياجات المستخدم بشكل أكبر، حيث تتيح إضافة إعدادات للقائمة من أجل وصول أسرع، كما تتيح إضافة ودجت خاص بأحوال الطقس ضمن هذه القائمة، ما يتيح الوصول إليها بسهولة، إلى جانب عدة إعدادات أخرى. التطبيق متوفر بسعر 1.49 دولار.

climendo-basic-app-androidتطبيق Climendo Basic

تطبيق Climendo Basic هو أحد تطبيقات توقعات الطقس الذي يطلق وعودًا كبيرة، حيث يراهن التطبيق على تقديم أدق توقعات أحوال طقس حسب أماكن تواجد المستخدمين، كما يركز التطبيق على تقديم تصميم جميل، وهو ما أصبح شبه ضروري بالنسبة للتطبيقات المشابهة، حيث تتوفر معظم تطبيقات أحوال الطقس بتصاميم مميزة. التطبيق متوفر للتحميل بالمجان.