Honor 8 هواتف وأجهزة ذكية

5 أسباب تجعل Honor 8 هاتفك القادم


هاتف Honor 8 من هواوي، هو أحد المفاجآت السارة التي برزت خلال هذه السنة، حيث لقي الهاتف ترحيبًا وثناءً كبيرًا من طرف المستخدمين، بحيث نجحت الشركة في تقديم توليفة مميزة تجعل من الهاتف مناسبًا لشرائح مختلفة من المستخدمين، هذه 5 أسباب تجعل من هاتف Honor 8 هاتفك القادم.


 

تصميم بديع

Honor 8

أبانت شركة هواوي عن إبداعاتها على مستوى تصاميم الهواتف الذكية في أكثر من هاتف من قبل، وهو ما تستمر بفعله مع هاتف Honor 8 الذي يتميز بدوره بتصميم رائع للغاية، حيث يأتي الهاتف بتصميم معدني وزجاجي يجعله أحد أجمل الهواتف المتوفرة حاليًّا. صحيح أن الهاتف يعكس بصمات الأصابع بشكل واضح مثل هواتف أخرى كجالكسي إس 7 الذي يحتوي بدوره على الزجاج، إلا أن التصميم يبقى جميلًا للغاية، ولعل أجمل الألوان التي يتوفر بها الهاتف هو اللون الأزرق.

قارئ بصمة فعال

Honor 8 Back

أصبحت ميزة توفر قارئ البصمة ضمن الهواتف الذكية الجديدة أمرًا شبه إلزامي، وطبعًا يتوفر هاتف Honor 8 على قارئ بصمة، وما يجعلنا نضع هذه الميزة كأحد أسباب الشراء هو فعالية القارئ وسرعته، حيث يتفوق على قارئ البصمة الذي يتميز به هاتف Nexus 6P الذي تم تصنيعه من طرف هواوي أيضًا، كما يتجاوز هواتف أخرى مثل جالكسي إس 6 وون بلس 3 من حيث السرعة. ويعتبر قارئ البصمة زرًّا كذلك، والذي يمكن تخصيصه لتشغيل تطبيقات منفصلة سواء عبر النقر عليه مرة واحدة أو مرتين.

وضع العناية بالعنين

Honor 8 Software

من الواضح أن هذا الوضع موجه في المقام الأول لمن يقضي وقتًا طويلًا في التحديق في هاتفه، حيث يوفر وضع العناية بالعينين تأثيرًا على الشاشة يقلل من تعب العينين أثناء التحديق بالشاشة، إذ يعمل هذا التأثير على تصفية اللون الأزرق المنبعث من الشاشة، وقد أُثبت أن للون الأزرق تأثيرًا سلبيًّا على نوم الإنسان بسبب إعاقته لهرمون النوم ميلاتونين، لذا ستكون هذه الميزة مفيدة لمن يستخدم هاتفه بكثرة مباشرة قبل النوم، مع توفر هذه الميزة أيضًا ضمن عدة تطبيقات على جوجل بلاي، ما يجعلها متوفرة لهواتف أخرى أيضًا، لكن توفرها ضمن الهاتف بشكل افتراضي تسهل من استخدامها.

سعر منافس

Honor 8 Display

يتوفر هاتف Honor 8 بسعر أعلى من الإصدار السابق بحوالي 50 دولارًا، حيث يبلغ سعره الرسمي 399 دولار، مع ذلك، فإن الهاتف يعتبر من بين أفضل الهواتف الاقتصادية، الذي يبدو في أحيان كثيرة كهاتف رائد، ويمكن القول أن هاتف Honor 8 سيكون بمثابة بديل مثالي لهاتف OnePlus 3 لمن يفضل هاتفًا ذو حجم مضغوط أكثر. وطبعًا يعد هاتف Honor 8 أفضل بكثير من الهواتف الاقتصادية التي توفرها شركات مثل سامسونج.

أداء ممتاز

Honor 8 Performance

يتميز هاتف Honor 8 بمواصفات عالية، حيث يعمل بمعالج HiSilicon Kirin 950 ثماني النواة بسرعة 2.3GHz، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، نفس سعة الهواتف الرائدة الحالية مثل جالكسي إس 7، ما يساهم في توفير تجربة استخدام سلسة مع تجربة لعب في المستوى. ويقدم الهاتف أداءً ممتازًا بصفة عامة بالنظر إلى سعره الاقتصادي.