بيان صحفي

مايكروسوفت تعرض أحدث الحلول والتقنيات المستقبلية خلال معرض جايتكس 2016


10 أكتوبر، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ستطرح مايكروسوفت الخليج تحت شعار “تمكين المستقبل” أحدث التقنيات والحلول على مدار أسبوع معرض جيتكس للتقنية الذي سيكون من تاريخ 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، وتنوي مايكروسوفت خلال الحدث مواصلة استراتيجيتها الرامية إلى تمكين التحول الرقمي في كافة الأعمال والقطاعات.

سيحصل زوار جناح مايكروسوفت على فرصة الاطلاع على أحدث التحولات الرقمية التي من شأنها دفع عجلة النمو والابتكار والإنتاجية الخاصة بالشركات، فيما ستركز حلول نظم الاستخبارات حول أربع ركائز تتعلق بفوائد التحول الرقمي للمنظمات تتضمن إشراك العملاء، وتمكين الموظفين، وتحسين العمليات، وتحويل منتجاتها.

سيتمكن الزوار من الحصول على التدريب العملي على أحدث التكنولوجيات من خلال أجنحة مايكروسوفت التفاعلية التي تشمل مناطق مخصصة حول تقنيات أزور، وإنترنت الأشياء، والواقع الافتراضي وغيرها، بالإضافة إلى الحصول على فرصة التواصل مباشرةً مع خبراء الصناعة والشركاء وبائعي البرمجيات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

ستقدم مايكروسوفت كجزء من إلتزامها نحو النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة في معرض جيتكس ورش عمل توضح كيفية الاستفادة من مشاريع الحوسبة السحابية وأهمية التحول الرقمي للمشاريع المبتدئة.

للإشارة: يقع جناح مايكروسوفت فى مركز دبي التجاري العالمي في القاعة رقم 7 شعبة رقم B10.