أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [56]

facerig-app-iosتطبيق FaceRig

تطبيق FaceRig هو على ما يبدو التطبيق الذي سيحدث ضجة كبيرة قريبًا، فمع الانتشار المهول لشبكة سناب شات وتأثيراتها المتحركة التي يستخدمها الناس على أوجههم من أزهار ونظارات وما إلى ذلك، يقدم تطبيق FaceRig فكرة مشابهة بتوفيره لصور 3D يمكن للمستخدم الاختيار من بينها، مع اندماج “القناع” بشكل مثالي حيث يتحرك مع تحرك ملامح المستخدم، مثل الابتسام وإغلاق العينين، وحتى التفاتة الرأس تتم بشكل دقيق، وطبعًا يتم تسجيل فيديوهات مع هذا التأثير ضمن التطبيق مع إمكانية مشاركته.

yarn-spin-app-iosتطبيق Yarn Spin

تطبيق Yarn Spin هو تطبيق ملصقات يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال صور طريفة مع ميزة فريدة، وتتمثل الميزة التي تعد وظيفة التطبيق الأساسية في احتواء الصور المرسلة من خلاله على وجه المستخدم، مع توفر التطبيق على تشكيلة واسعة من الحركات المتنوعة التي يقدمها التطبيق في تصنيفات متعددة، ما يتيح إيجاد ملصقات تتناسب ونوعية الصورة الملتقطة.

leaf-for-twitter-app-iosتطبيق Leaf

يبدو أن تطبيق Leaf سيكون أحدث تطبيقات تويتر المدفوعة التي تنضم إلى الركب، مع توفر العديد من التطبيقات المشابهة التي تتنافس فيما بينها، ويتميز تطبيق Leaf بواجهة بسيطة، دعم عدة حركات، الوضع الليلي، دعم عدة حسابات، والعديد من الميّزات الأخرى. ويحاول التطبيق بالتأكيد تقديم ميّزات إضافية مقارنة بتطبيق تويتر الرسمي البسيط، وسيكون التطبيق في منافسة تطبيقات مثل Fenix وFalcon، مع توفره بسعر 4.99 دولار.

timelogger-app-iosتطبيق Timelogger

يأتي تطبيق Timelogger ليحل بديلًا لساعة التوقيف الافتراضية ضمن نظام iOS، حيث يعمل التطبيق على توفير إمكانية إعداد عدة ساعات توقيف تعمل مع بعضها البعض في آن واحد، ويمكن للمستخدمين بدء هذه العدادات وإيقافها بشكل مستقل عن بعضها البعض سواء من التطبيق مباشرة أو من خلال الودجت المصممة الخاصة بالتطبيق، والتي تتميز بتصميم في المستوى. يدعم التطبيق أيضًا ساعة آبل ووتش لوصول أسرع.

fantasy-emoticon-pro-app-iosتطبيق Fantasy Emotion Pro

تطبيق Fantasy Emotion Pro هو أحد تلك التطبيقات الطريفة التي تقدم للمستخدمين إمكانية إنشاء إيموجي نصية ظريفة مثل هذه ( ͡° ͜ʖ ͡°)، وتبدو هذه الإيموجي النصية غريبة وطريفة في نفس الوقت، ويقدم التطبيق عدة إيموجي نصية جاهزة مع إمكانية بنائها من طرف المستخدمين أنفسهم، مع ميزة إنشاء إيموجي تلقائية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً