أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [56]

looty-dungeon-app-androdiلعبة Looty Dungeon

لعبة Looty Dungeon هي أحدث ألعاب الأحجيات المجانية التي تقدمها Yodo1 Games مطورة اللعبة المعروفة Crossy Road، وتدور اللعبة حول شخصيات المستخدم الطريفة التي سيكون عليها الانتقال من غرفة إلى غرفة للقضاء على الأعداء، إيجاد المسروقات، وتجنب العقبات الكثيرة. وتستخدم اللعبة نفس محرك رسومات ألعاب Yodo1 Games السابقة، مع وجود 8 زعماء على اللاعب هزيمتهم، 50 شخصية ليجمعها، وعدد غير محدود من الغرف.

news-pro-app-androidتطبيق News Pro

تطبيق News Pro هو أحدث تطبيق من مشروع Microsoft Garage Project، ويتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء خلاصات مخصصة حسب اهتماماتهم الخاصة، ويعمل من خلال تسجيل المستخدم للدخول باستخدام أحد حساباته على الشبكات الاجتماعية، ليجد المستخدم تعليمات البدء لتخصيص تجربة عرضه للمحتوى على التطبيق، حيث يمكنه حذف مواضيع، والإبقاء على مواضيعه المفضلة. سيكون التطبيق مناسبًا لمحبي البقاء على اطلاع على أخبار مجالاتهم المفضلة.

banner-saga-2-app-androidلعبة Banner Saga 2

لعبة Banner Saga 2 هي أحد إصدارات سلسلة Banner Saga، وتعد اللعبة لعبة RPG ذات تصميم جميل مع تصاميم مرسومة باليد، وتدور القصة حول الفايكنجز، ويتوقع أن تحتل اللعبة في إصدارها الجديد مراتب متقدمة ضمن قائمة أفضل ألعاب RPG الاستراتيجية. وستؤثر قرارات اللاعب في اللعبة على خط القصة مع كون موت الشخصيات يعد نهائيًّا في هذا الإصدار. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار.

minima-app-androidتطبيق Minima

تطبيق Minima هو تطبيق مشغل صوتيات ذو تصميم جميل وخيارات مميزة، حيث يتيح خيار عدم تشغيل الملفات التي لا تتجاوز مدتها عددًا معينًا من الثواني حسب ما يحدده المستخدم، وتعدّ هذه الميزة مهمة للغاية، فكثيرًا ما يبدأ مقطع صغير لملف صوتي من برنامج ما تم تحميله تلقائيًّا أو تسجيل صوتي تم تشاركه عبر إحدى التطبيقات بينما يستمع المستخدم لملفاته الصوتية بشكل تتابعي، بالإضافة إلى ميزة الإطفاء التلقائي وخيار إبقاء الشاشة مفعلة.

facerig-app-androidتطبيق FaceRig

تطبيق FaceRig هو على ما يبدو التطبيق الذي سيحدث ضجة كبيرة قريبًا، فمع الانتشار المهول لشبكة سناب شات وتأثيراتها المتحركة التي يستخدمها الناس على أوجههم من أزهار ونظارات وما إلى ذلك، يقدم تطبيق FaceRig فكرة مشابهة بتوفيره لصور 3D يمكن للمستخدم الاختيار من بينها، مع اندماج “القناع” بشكل مثالي حيث يتحرك مع تحرك ملامح المستخدم، مثل الابتسام وإغلاق العينين، وحتى التفاتة الرأس تتم بشكل دقيق، وطبعًا يتم تسجيل فيديوهات مع هذا التأثير ضمن التطبيق مع إمكانية مشاركته.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً