digical-calendar-app هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق التقويم المميز DigiCal Calendar


تطبيق DigiCal Calendar هو تطبيق تقويم مميز يتميز بتصميم جذاب، مع توفيره لعدد من طرق عرض التقويم مع عرض خاص بالمذكرة، كما يوفر معلومات أكثر بشكل مميز، حيث يعرض التطبيق مثلًا في عرض التقويم اليومي تقويم الشهر في الأعلى بشكل مختصر يتيح للمستخدم معرفة تواريخ الأيام المقبلة، كما أن النقر على حدث ما يعرض تفاصيل من خلال نافذة منبثقة دون الانتقال إلى صفحة جديد كليًّا، لكن في حال أراد المستخدم فتح نافذة جديدة، فما عليه سوى النقر على أيقونة السهم وسيتم فتح التفاصيل ضمن صفحة جديدة كما هو الحال في تطبيق التقويم الافتراضي.

digical-app-month-view

وقد تكون مشكلة معظم تطبيقات التقويم البديلة هي كون التطبيق الذي يتوفر ضمن هواتف أندرويد Google Calendar تطبيقًا جيّدًا يكتفي به معظم المستخدمون، لكن مع ذلك، فإن المجهودات والإضافات التي تقدمها تطبيقات مثل تطبيق DigiCal Calendar هي التي تجعل من تجربة أندرويد المتنوعة محبوبة للخيارات الكثيرة التي تقدمها. ويقدم تطبيق DigiCal Calendar طريقتي عرض للتقويم الأسبوعي، حيث يضم طريقة عرض إضافية تعدّ أقل اكتظاظًا من الأولى، ما ينعكس على بساطتها، مع عرض كل يوم ضمن صندوق خاص مع المواعيد المحددة لكل يوم.

digical-app-agenda-app

نفس الشيء ينطبق على طريقة عرض التقويم الشهري التي تعد أفضل، فعكس طرق العرض الأخرى التي يمكن تلخيصها في عدة مربعات ونقاط، يقدم تطبيق DigiCal Calendar بدوره هذه المربعات والنقاط لكن مع تخصيصه لثلث الشاشة من أجل عرض تفاصيل هذه الأيام ضمن نموذج قائمة يمكن التمرير للأسفل للتوسع فيها، مع إمكانية نسخ المعلومات بسهولة وتحرير المواعيد من خلال النقر عليها فقط.

digical-app-themes

أما طريقة عرض المذكرة، فهي شبيهة بالتقويم الشهري، مع إمكانية النقر على حدث ما للحصول على إمكانية النسخ والتحرير، وكما هو واضح، فإن التطبيق يركز على توفير ميزة النسخ السريعة التي تقدم تجربة استخدام سهلة وبسيطة للمستخدم. ومن بين ميّزات تطبيق DigiCal Calendar البارزة ميزة الودجت، حيث يقدم 4 أنواع ودجت، قائمة جدول الأعمال، قائمة اليوم، اليوم، وقائمة العرض الشبكي لتقويم اليوم، ما يوفر تنوّعًا كبيرًا يناسب أذواق شرائح مختلفة. ويوفر تطبيق DigiCal Calendar كذلك ثيم أسود وأبيض.

digical-app-widget


 

التحميل


Android-Download