منصّة سونديلز: أحد أفضل مواقع الخدمات والمواهب الصوتية العربية

منصّة سونديلز: أحد أفضل مواقع الخدمات والمواهب الصوتية العربيةمنصّة سونديلز: أحد أفضل مواقع الخدمات والمواهب الصوتية العربية

تطورت آلية العمل الحر في عالمنا العربي مع تطور التكنولوجيا ووصول الانترنت السريع إلى كل منزل ومنطقة في دولنا، وبغضِّ النظر عن إمكانية أي شخص وموهبته لم يعد من الضروري العمل بالشكل التقليدي والتقيُّد بمكان أو زمن ثابت، فقد لاحظنا في السنوات الأخيرة انتشار عدد من منصات العمل الحر العربية عن بعد والتي حققت نجاحاً باهراً ولاقت صدى قوي وإقدام كثيف ولتضمَّ الآن شباب وشابات من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبمواهب وإمكانيات وخبرات متنوعة ساعدت هذه المنصات على صقلها.

من هنا جاءت فكرة منصّة سونديلز (هذا رابطها: https://soundeals.com/) هذه المنصَّة الصوتية التي أعطت الفرصة إلى جميع الشباب العربي الموهوب والمالك لموهبة الصوت الجميلة ليتمكن من إيصال صوته لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة والكبيرة وللباحثين عن شباب وشابّات يملكون صوتاً جذاباً وموهبة التعليق الصوتي باللغة العربية الفصحى أو المحكية.

تتميز منصّة سونديلز عن سابقاتها من منصات العمل الحر بتخصصها في مجال الصوت وخدماته فقط (الغناء، الترجمة، الدبلجة، البث الصوتي، التسجيلات الصوتية.. وتطول القائمة) مما يُعطي فرصة أكبر للشباب الموهوب أصحاب الصوت الجميل لعرض مواهبهم وإيجاد العديد من الأعمال والمشاريع للعمل عليها. وتُعطي منصّة سونديلز أيضاً خيارات واسعة لأصحاب المشاريع والشركات عبر مجموعة كبيرة من المواهب وبالتالي فرص أكبر للتعرف على هذه المواهب المختلفة واختيار ما هو مناسب بشكل مباشر دون وسيط.

منصة سوندليز

إن كنت تمتلك صوت جميل وموهبة في التعليق ما عليك سوى التوجه إلى https://soundeals.com/ والتسجيل كمستخدم جديد وتسجيل بعض العينات الصوتية ليتمكن أصحاب المشاريع من التعرف على موهبتك قبل اختيارك. أيضاً يُمكن لأصحاب المشاريع والباحثين عن أصوات شابة للعمل معها التسجيل في هذا الموقع والذي سيُساعدهم في البحث عن صوت محدد عبر عدَّة خيارات لترشيح الأصوات مثل الجنس، الدولة، السن، اللغة والتصنيف.

نلاحظ من الصورة التالية عدد الخيارات التي يُقدمها الموقع فهو لا يقتصر على اللغة العربية فقط ولكن موجَّه بشكل رئيسي للشباب العربي الناطق بلغته الأم واللغات الأجنبية الأخرى.

تصنيفات أصوات موقع سوندليز

مبدأ عمل المنصة سهل وموضَّح بسلاسة على موقعها وهو توجُّه أصحاب المشاريع إلى أصحاب المواهب الصوتية وتزويدهم بالتفاصيل والاتفاق معهم وإتمام الصفقة وتنفيذ المطلوب.

كيف تعمل منصة سونديلز

بالتفصيل أكثر داخل موقع سونديلز نجد أنّه ينقسم إلى عدّة أجزاء، الأول منها لأصحاب المشاريع ليقوموا بتوصيف المشروع المراد تنفيذه، الصوت الذي يبحثون عنه، المدة الزمنية لتسليم المشروع، والميزانية المخصصة له، وبعد ذلك يُمكن لأصحاب الأصوات تقديم عروضهم وانتظار موافقة صاحب المشروع. والثاني لعرض عينات الأصوات والأعمال السابقة، والثالث لمعاينة الخدمات المقدمة من قبل أصحاب المواهب الصوتية، والجزء الرابع لمجتمع سونديلز والذي يفتح المجال لتبادل الخبرات والنصائح وعرض الأعمال الفنية وغيرها من الأمور المفيدة.

المواهب الصوتية في سونديلز

وأخيراً وبعد الاستماع على عدد كبير من العينات الصوتية والاطلاع على المشاريع المفتوحة على موقع سونديلز يُمكن القول أنّها رائعة وأنَّ المنصَّة بدأت تتجه فعلاً نحو جذب المواهب الصوتية الراقية وأصحاب المشاريع التي تحتاج خدمات الصوت والبث والراديو بأنواعهم.

 

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً