أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [55]

eyeshot-app-iosتطبيق Eyeshot

تطبيق Eyeshot هو تطبيق شبكة اجتماعية لمشاركة الصور مع ميّزات فريدة، فالصور التي يتشاركها المستخدمون على التطبيق لها عمر محدد في 100 ساعة، وكلما أعجب أحدهم بصورة ما، سيتم إضافة ساعة إضافية إلى عمر الصورة، وفي حال حصولها على عدد كبير من الإعجابات فقد تبقى الصورة دائمة، إذا لم تحصل على إعجابات فستحذف تلقائيا مثل مشاركات سناب شات وإنستغرام، ما يجعل طريقة التفاعل على التطبيق مميزة. التطبيق مجاني.

photoart-app-iosتطبيق PhotoArt

تطبيق PhotoArt هو تطبيق تصميم جرافيكي يتيح للمستخدمين تصميم شعارات، كتيّبات، بطاقات…دون عناء، حيث لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات على هاتف آيفون. ويتوفر التطبيق على تشكيلة واسعة من الأدوات المفيدة، كما أن واجهته ممتازة وتقدم إنتاجية عالية على الأجهزة المحمولة، حيث تم تقسيم الأدوات على جوانب الشاشة، مع توفر التطبيق على محتوى جاهز يمكن للمستخدمين الاستفادة منه في تصاميمهم. التطبيق متوفر بسعر 1.99 دولار.

cradle-app-iosتطبيق Cradle

تطبيق Cradle هو تطبيق مميز موجه للآباء والأمهات، حيث يسعى لإنهاء معاناتهم مع استيقاظ الرضع ليلًا، أو تخفيض عدد مرات الاستيقاظ ليلًا على الأقل، حيث تكمن وظيفة التطبيق الأساسية في بناء جدول نوم للرضيع، مع تماشي هذا الجدول مع نمط حياة العائلة واحتياجاته كرضيع. قد يكون عيب التطبيق هو سعره المرتفع، حيث يبلغ سعره 9.99 دولار، لكن هذا السعر قد يكون مبررًا للعديد من الآباء الذين يقسمون أنهم مستعدون لإعطاء أي شيء من أجل ليلة نوم هانئة.

google-allo-appتطبيق Google Allo

بعد انتظار طويل، أصدرت شركة جوجل تطبيق الدردشة الجديد Allo الذي سبق صدوره ضجة كبيرة، ما أدى إلى انتظار المستخدمين له بشغف، لكن استقبال التطبيق لم يكن كالمتوقع، صحيح أنه شهد عدد تحميلات كبير، لكنه لم يرقى لتوقعات المستخدمين، وإن كان التطبيق تطبيق دردشة جيد بالمجمل، مع عدم احتوائه على ميّزات مثل المحادثات المرئية والصوتية، لكنه يحتوي على أحدث برمجيات دردشة جوجل – Google Assistant، ما يجعله أحد تطبيقات الدردشة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي.

google-trips-ios-appتطبيق Google Trips

تطبيق Google Trips هو تطبيق جديد من جوجل يسهل من عملية تنظيم الرحلات، إذ يعمل على التزامن مع بريد المستخدم الخاص على جيميل، ليبحث ويجمع الرسائل التي تحتوي على حجوزات متعلقة برحلة السفر، حتى يوفر كافة هذه المعلومات بطريقة منظمة في مكان واحد وواضح. ويعمل التطبيق على اقتراح مطاعم يمكن زيارتها أثناء سفر المستخدم ومعالم معروفة ضمن المدينة، كما يقدم التطبيق ميزة التصفح دون اتصال إنترنت، ما يعتبر مفيدًا أثناء السفر. يمكن معرفة المزيد عن التطبيق من خلال مراجعة التطبيق.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً