moments وأخيراً تويتر يتيح أحد أفضل ميزاته للجميع تقنية

وأخيراً تويتر يُتيح أحد أفضل ميزاته للجميع


تُعتبر ميزة إنشاء اللحظات أو المناسبات Moments احدى أهم وأبرز الأدوات المقدمة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر خلال السنوات الأخيرة، ولكنها كانت مقتصرة فقط على بعض المقربين من الشركة وشركائها وبعض المستخدمين المختارين.

تويتر أعلنت في شهر أغسطس (آب) توسيع شريحة الأشخاص والشركات الذين تُقدم لهم الميزة، واليوم افتتحت ميزتها Moments للجميع، ويمكن لأي شخص الآن إنشاء لحظاته وأحداثه ومشاركتها.

الميزة متاحة الآن ويمكن لأي شخص البدء بإنشاء لحظاته على ملف التعريف الخاص به، حيث سيرى مستخدمي تويتر وجود خيار “create a moment” على تطبيق الويب لتويتر، انقر عليها لتكون قادراً على إضافة سلسلة من التغريدات للحظاتك مع صور أغلفة لها لتُعرض على شكل شرائح متتالية. تويتر سهَّل العملية أيضاً عبر إتاحة امكانية إضافة تغريدات أحببتها أو البحث عن أشخاص ومشاهدة تغريداتهم لإضافتها.

Moments

فتح ميزة مثل هذه لجميع المستخدمين هو خطوة جيدة مرحب بها رغم تأخرها، إلا أنّه ما زال أمام تويتر الكثير لتقوم به مثل مزامنة Moments مع سناب شات و Instagram’s Stories. إضافة لإتاحة الميزة لجميع تطبيقات المنصة حيث أنّه لا يمكن إضافتها إلا عبر تطبيق الويب لتويتر ولكن يمكن مشاهدتها من تطبيقات أندرويد وios أيضاً.