هواتف وأجهزة ذكية

تطبيق Momento لإنشاء صور GIF ضمن iMessage


تطبيق Momento هو تطبيق مميز يريح المستخدمين من عناء إرسال عدة صور لحدث معين ضمن تطبيق iMessage، حيث يوفر التطبيق ميزة دمج هذه الصور ضمن صورة GIF واحدة متحركة، وجعلها أكثر متعة وجاذبية من الصور الثابتة. ويتميز التطبيق بواجهة جميلة تعرض الصور المتوفر ضمن جهاز المستخدم، حيث يتم عرضها على شكل شبكي يضم أيقونات الصور، ويعمل التطبيق على عرض معاينات للصور المتحركة التي يمكن إنشاؤها، ما يتيح للمستخدم اختيار الصور المتحركة التي تعجبه بشكل مباشر دون تدخل منه في اختيار الصور التي ستشكل الصورة المتحركة.

momento-app-ios-gallery

ولعل أبرز ميزات تطبيق Momento هي كونه يعمل على التعرف على الصور التي تم التقاطها في حالات مشابهة، ما يساهم بشكل كبير في تقريب المستخدم من النتائج التي يود الخروج بها من استخدامه لمثل هذه الميزة التي تعتبر مثالية في مثل هذه الأحوال، فكثيرًا ما يتم التقاط عدة صور في مكان ما، وعند دمجها مع بعضها البعض تنتج صور متحركة مثالية بالنظر إلى أنها التقطت في مكان واحد، أي أن الخلفية والإضاءة قد تكون هي نفسها، ما يجعل النتيجة النهائية ذات تناسق كبير، ويسهل بالتالي عملية اختيار أفضل صورة متحركة لإرسالها ضمن تطبيق iMessage.

momento-ios-app-imessage

ويعمل تطبيق Momento كذلك على التنقيب عن الصور الموجودة ضمن هاتفك بشكل كامل دون أن يقتصر على الصور الحديثة فقط، حيث سيوفر نفس الميّزات السابقة للصور القديمة التي يرى أنها التقطت في نفس الوقت أو المكان. ويعتبر تطبيق Momento في حد ذاته تطبيقًا رائعًا لاستعراض الصور للحيوية التي تدبّ في الصور، أي أنه بمثابة معرض صور حيوي.

تطبيق Momento متوفر للتحميل بسعر 1.99 دولار.


 

التحميل


ios-Download