موقع مميز لتحرير وطباعة صفحات الانترنت بسهولة

موقع مميز لتحرير وطباعة صفحات الانترنت بسهولةموقع مميز لتحرير وطباعة صفحات الانترنت بسهولة

سابقاً كنّا نرغب في كثير من الأوقات بطباعة صفحات انترنت وروابط محددة ولفعل ذلك كنَّا دائماً ما نأخذ صورة Screenshot للشاشة لطباعتها كصورة ولكن ذلك لم يعد عملي وليس ذو فائدة دائماً، فهنالك الكثير من العناصر والمكونات غير المهمة قد تُطبع مع صفحات الانترنت مثل الإعلانات والروابط لمواقع أخرى. لذلك نقدم إليكم موقعنا لليوم موقع PrintWhatYouLike (هذا رابطه: http://www.printwhatyoulike.com/) والذي يُمكِّنك من تعديل وطباعة أي صفحة انترنت تريد.

استعمال هذا الموقع سهل جداً ولا يحوي أي تعقيدات وسنشرح هنا آلية استخدامه بالتفصيل ضمن الخطوات التالية:

أولاً علينا الدخول إلى موقع PrintWhatYouLike عبر الرابط التالي http://www.printwhatyoulike.com/ واختيار صفحة الانترنت التي نريد طباعتها ووضع رابطها في المربع كما هو مبين في الصورة التالية وذلك بعد تخطي اختبار الروبوت الموجود.

موقع PrintWhatYouLike

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة علينا بالضغط على زر Start ليحولنا الموقع إلى صفحة الطباعة والتي تُعطينا إمكانية تعديل مذهلة وتحرير كبير للمحتوى على الصفحة المراد طباعتها كإزالة جزء منها، تصغير وتكبير أي عنصر والعديد من الخيارات التي ستظهر بمجرد وضع مؤشر الفأرة والضغط على العنصر المراد التعديل عليه.

موقع طباعة وتحرير صفحات انترنت

عند الانتهاء من التعديلات أصبح بالإمكان طباعة الصفحة المعدّلة والجاهزة وكل ما علينا فعله هو الضغط على زر الطباعة print لتُطبع الصفحة باستخدام الطابعة المتصلة مع الحاسب.

نتمنى أن يعود موقع PrintWhatYouLike بالفائدة للجميع، فهو حقاً رائع ويستحق التجربة بكونه موقع مفيد جداً.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً