تمتع بجميع ألعاب أندرويد على الحاسب مع Remix OS

تمتع بجميع ألعاب أندرويد على الحاسب مع Remix OSتمتع بجميع ألعاب أندرويد على الحاسب مع Remix OS

هل تعشق ألعاب الهواتف الذكية وتتمنى تجربتها بمساحة أكبر وأفضل!! الحل أصبح موجود الآن مع نظام تشغيل ألعاب الأندرويد على الحواسيب Remix OS وهو نظام تشغيل لألعاب الأندرويد يعمل على جميع الحواسيب بنظام ويندوز 86 بت (أي 32 بت).

نظام Remix OS يعمل فوق نظام ويندوز ويقدم محاكاة كاملة لنظام أندرويد متكامل على حاسب ويندوز ويمكنك تحميله بالضغط هنا.

نظام Remix OS والذي يدعى أحياناً “Remix OS Player” يعمل كنظام افتراضي دون أن يؤثر على عمل ويندوز وعند فتح أيقونته سيظهر لك تطبيق جوجل بلاي لتستطيع عبره الوصول وتحميل جميع الألعاب والتطبيقات التي ترغب بها وتُفضلها.

يستند هذا النظام الافتراضي على نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميللو، وصحيح أنّه ليس بالإصدار الأخير من نظام أندرويد ولكن معظم الأجهزة الذكية تعمل به أو بالإصدارات التي تسبقه. وهو نظام مخصص جداً ومحاكي حقيقي يُتيح معظم الميزات التي نجدها في نظام أندرويد وعلى سبيل المثال امكانية فتح نافذتين أو لعبتين في وقت واحد إن أردنا.

النظام متاح للحواسيب ذات المعالجات Core i3 وما فوق، إضافة لذاكرة وصول عشوائية RAM قرابة 4 جيجا بايت وما فوق لنستطيع تشغيله، وكلما كان المعالج أفضل أو RAM أكبر زادت قوّة الأداء وسرعة الاستجابة.

وأخيراً ننوه بأنّه لا يمكنك لعب ألعاب GPS مثل لعبة بوكيمون لأن الحواسيب المحمولة لا تدعم شرائح تحديد المواقع، ولا يمكنك التجول بحاسبك المحمول لالتقاط البوكيمون (تخيّل ذلك!).

نترككم الآن مع هذا الفيديو التقديمي للنظام على موقعه:

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً