شائعات حول الجزء الثاني من The Last of Us

The Last of Us، إحدى الألعاب التي لا زلت أمتلكها منذ إصدارها على بلايستيشن 4، وقد توافقني الرأي على أنها واحدة من العناوين المثالية التي تدمج بين أسلوب لعب رائع، عناصر القصة الدرامية المؤثرة والجمالية التي تطغى على كل جنباتها. جميع اللاعبين تحمسوا لفكرة إنتاج جزء جديد من اللعبة، وإكمال قصة الفتاة إيلي مع جويل بعد إنتشار فيروس جعل البشر يتحولون لمخلوقات فظيعة تقتات على لحم البشر.. ويبدوا أن بعض الشائعات الجديدة تشير إلى أن فريق Naughty Dog بالفعل يعمل على الجزء الثاني من The Last of Us.

الشائعات انتشرت منذ بضع ساعات، وتشير إلى أن الفريق المطور كان ينوي إطلاع الجمهور على مستجدات المشروع في النسخة الماضية من معرض E3، لكن ترتيبات الفريق جعلته يلغي الفكرة وأيضاً يسحب المنشورات الإعلامية التي كانت ستنشر تلك الليلة، ومن بينها هذا الجزء من مقال يركز على اللعبة الذي كان ليتم نشره في إحدى المجلات العالمية لألعاب الفيديو.

lou2

القصة الجديدة ستركز على إيلي التي ستبلغ من العمر 19 سنة، أي بعد خمس سنوات من أحداث القصة، حيث أن الأحداث ستركز حولها بشكل كبير وربما نرى شخصيات جديدة كلياً، هذا مع توفير بيئة أكبر من السابق كما قام الفريق مع Uncharted 4. نتمنى حقاً الحصول على معلومات مؤكدة، وإلى حين ذلك فهذه تبقى مجرد شائعات، لذا تأكدوا من متابعتنا لتزويدكم بآخر المستجدات.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً