مراجعة تطبيق Notifly للرد على التنبيهات بشكل فريد

notifly-app

يعدّ تطبيق Notifly أحد التطبيقات الخدمية المميزة، حيث يعمل على توفير إحدى الميّزات التي تعتبر مهمة لكل مستخدمي الأندرويد للتحسين الكبير الذي تضفيه على تجربة الاستخدام ضمن مختلف التطبيقات، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين الاستمرار في إنجاز ما هم بصدد إنجازه ضمن تطبيق معين دون الحاجة إلى الخروج منه عند توصلهم بتنبيه جديد من تطبيقات الدردشة والبريد الإلكتروني التي تحتاج غالبًا إلى الرد عليها عبر فتح التنبيه والرد ثم العودة إلى التطبيق السابق، ويتم ذلك عبر عرض نافذة صغيرة ضمن أي تطبيق عند توصل المستخدم بتنبيه حول رسالة من واتساب مثلًا أو بريد إلكتروني جديد، هذه النافذة الصغيرة تتيح للمستخدم كتابة الرد مباشرة وإرساله ثم استئناف عمله على التطبيق بكل بساطة.

notifly-app-permissions

ويدعم تطبيق Notifly العديد من التطبيقات، خصوصًا تطبيقات الدردشة التي غالبًا ما سيكون التطبيق مفيدًا في استخدامها، حيث يدعم التطبيق تطبيقات Hangouts، واتساب، فيس بوك ماسنجر، تويتر، وعدة تطبيقات دردشة أخرى بالإضافة إلى تطبيقات البريد الإلكتروني مثل Gmail. وتظهر الرسائل على شكل فقاعات في جانب الشاشة، تمامًا مثل فقاعة الدردشة الخاصة بتطبيق فيس بوك ماسنجر، حيث يمكن تحريكها ضمن الشاشة والنقر عليها لإظهار المحتوى والتفاعل معه كما ذكرنا آنفًا.

notifly-app-quick-reply

ويبرز تطبيق Notifly بشكل جيد للغاية من حيث التصميم، حيث يتميز عن التطبيقات المشابهة بتصميمه الأنيق وميّزات التخصيص البسيطة والمفيدة، حيث يتيح للمستخدم إمكانية اختيار اللون الذي يوده لكل تطبيق دردشة وتفعيل ميزة ظهور علامة تشير إلى عدد الرسائل غير المقروءة، كما يمكن للمستخدم اختيار تخصيص كيفية ظهور الفقاعات.

notifly-app-supported-apps

ويتميز التطبيق بتصميم متريال ديزاين البارز، والذي يحسن من تجربة الاستخدام الكلية، كما أنه يميزه عن التطبيقات الأخرى المشابهة التي تقدم نفس الخدمة تقريبًا، عِلمًا أن إصدار أندرويد نوجا يحتوي على وظيفة التطبيق ضمن قائمة التنبيهات، لكن تطبيق Notifly يتيح تحكمًا أفضل وخيارات أكثر. ويتوفر التطبيق مجانًا، مع توفره على مشتريات داخلية لمن أراد إزالة الإعلانات والحصول على خيارات تخصيص إضافية.

notifly-app-customization-settings


التحميل


Android-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً