أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [52]

primary-app-iosتطبيق Primary

تطبيق Primary هو تطبيق موجه في المقام الأول للآباء والأمهات، حيث يحاول التطبيق فك العقدة الأزلية المتمثلة في تعليم الطفل السلوك الحسن وتشجيعه في نفس الوقت على استخدام مخيلته والاكتشاف بنفسه، ويقدم التطبيق نصائح يومية للوالدين تتعلق بالتربية، مع اقتراحه كذلك لعدة نشاطات يمكن ممارستها مع الطفل، بالإضافة إلى أفكار لوجبات ممتعة للأطفال، كما يتوفر على عنصر اجتماعي متمثل في إمكانية قراءة مشاركات مستخدمين آخرين والمشاركة كذلك.

7days-app-iosتطبيق 7Days

تطبيق 7Days هو تطبيق تقويم ذو تصميم رائع، يعمل على إبراز جدول أعمال المستخدم خلال أيام الأسبوع بشكل واضح ضمن الواجهة، كما يتيح للمستخدمين استعراض الأحداث والمواعيد التي تنتظرهم خلال الأسبوع بألوان مختلفة، حتى يكون من السهل استيعابها بشكل أسهل وأسرع، كما يوفر التطبيق ودجت تعمل على عرض الجدول الأسبوعي بطريقة عرض مشابهة. سعر التطبيق 0.99 دولار.

mondly-app-iosتطبيق Mondly

تطبيق Mondly هو تطبيق تعلم لغات يتيح للمستخدم تعلم العديد من اللغات لتوفره على تشكيلة واسعة من اللغات تبلغ 33 لغة، ويتيح التطبيق للمستخدمين الدراسة بشكل يومي، حيث يقدم دروسًا يوميّة، مهام مقسمة تبلغ مدة إنجازها بضع دقائق، ومحتوى آخر يساهم في الرفع من مستوى المستخدم في اللغة التي هو بصدد دراستها، حيث يمكن أن يتحول من متحدث بسيط إلى ضالع في لغة المال والأعمال.

geekbench-4-app-iosتطبيق Geekbench 4

تطبيق Geekbench 4 هو أحد أكثر التطبيقات المعروفة من حيث اختبارات الأداء، حيث تعتمد عليه العديد من الجهات في اختبار قوة عتاد الأجهزة الجديدة، وقد أصبح التطبيق متوفرًا الآن في إصداره الرابع على iOS. ويأتي الإصدار الجديد بتحديث على مستوى تصميم الاختبارات، عِلمًا أن التطبيق متوفر حاليًّا للتحميل بشكل مجاني، على أن يصبح مدفوعًا بتاريخ 13 سبتمبر.

infinite-painter-app-iosتطبيق Infinite Painter

تطبيق Infinite Painter هو أحد تطبيقات الرسم المميزة على نظام iOS، حيث يقدم أدوات قوية للمستخدمين الذين يحبون فن الرسم، ومن بين الأدوات التي يوفرها التطبيق أدوات خاصة بالتنسيق، أدوات التشكيل، أدوات الإرشاد، والعديد من الأدوات المهمة الأخرى، التي تقدم إلى جانب واجهة التصميم واستجابته السريعة تجربة استخدام في المستوى. ويبلغ سعر التطبيق 5.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً