أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [52]

Crowdsource app Androidتطبيق Crowdsource

تطبيق Crowdsource هو تطبيق خاص بشركة جوجل يتيح للمستخدمين مساعدة الشركة في العديد من المهام، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين المرور بعدة تمارين لتحسين خدمات جوجل مثل خدمة الترجمة، إذ أن ما يقوم به المستخدم في هذا التطبيق هو ترجمة الصور، الكتابة بيده، وتمارين أخرى ثم إرسالها إلى جوجل. وتستخدم جوجل هذه البيانات في تحسين خدماتها، مع كون معظم التمارين قصيرة، لذا إن كنت من مستخدمي خدمات جوجل بكثافة فهذه فرصة لتحسينها.

Shuffly app Androidتطبيق Shuffly

أحدثت جوجل تغييرات كثيرة على خوارزميات اقترحات يوتيوب خلال السنوات القليلة الماضية، الشيء الذي لم يلق استحسان العديد من المستخدمين، حيث يرى كثيرون أن يوتيوب يروج لقنوات كبيرة دون تقديم محتوى يتوافق واهتماماتهم أو ذو علاقة مع فيديوهات شاهدوها من قبل، وهنا يبرز دور تطبيق Shuffly، والذي يعمل على تتبع عادات مشاهدة المستخدم للفيديوهات على يوتيوب ويحاول اقتراح فيديوهات ذات علاقة بما يشاهده.

Voloتطبيق VOLO

سيكون تطبيق VOLO ثاني خير جليس لمحبي السفر في رحلاتهم –بعد الكتاب، حيث يعتبر هذا التطبيق بمثابة مذكرة المسافر إلى جانب كونه بديلًا لتطبيق إنستغرام بالنسبة لعشاق السفر، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل كافة أطوار رحلاتهم، التدوين حول ما يصادفونه في رحلاتهم، وإضافة هاشتاغز لهذه التدوينات حتى يستطيع مستخدمون آخرون إيجادها. ويتيح التطبيق أيضًا تشارك مستخدمين لمذكرة واحدة ووصف الرحلة لمن يسافرون معًا.

Orbit app Androidلعبة Orbit

ستكون لعبة Orbit من بين الألعاب التي ستكون متواجدة ضمن مهرجان جوجل لألعاب Indie خلال هذا الشهر، وقد أصبحت اللعبة متوفرة الآن، وسيكون على اللاعب إنشاء نقاط تدور حول الثقب الأسود، قد تبدو اللعبة بسيطة لكن فكرتها ذكية للغاية، مع توفر العديد من المستويات التي تأتي بأنماط مختلفة عن بعضها البعض، كما تحتوي على ثقوب سوداء إضافية، وبالتالي سيحتاج اللاعب لجعل النقاط تدور على أكثر من ثقب، عِلمًا أن اللعبة تستخدم محاكيًا للجاذبية لتحديد مكان اتجاه النقاط، والتي يتم ابتلاعها في حال لم تكن موجهة بشكل سليم.

Hovercraft Takedown game Androidلعبة Hovercraft: Takedown

لا تعتبر لعبة Hovercraft: Takedown –التي ستشارك بدورها في مهرجان جوجل- ذات فكرة جديدة، لكنها ستوفر تسلية كبيرة لعشاق سباقات السيارات، حيث سيواجه اللاعب متسابقين آخرين ضمن السباق وسيكون بإمكانه إطلاق النار على منافسيه، حيث لا تأتي هذه السيارات من أجل السباق فقط بل القتال كذلك مع توفرها على الأسلحة اللازمة، مع إمكانية تخصيص عربة اللاعب.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً