مراجعة لعبة FIE Swordplay المميزة للمبارزة بالسيف

يمكن اعتبار لعبة FIE Swordplay هي اللعبة الممثلة بشكل رسمي لرياضة المبارزة بالسيف، لما تتميز به اللعبة من جرافيكس ونمط لعبة في المستوى، حيث من الطبيعي أن تحظى أي رياضة في وقتنا هذا بلعبة أو عدة ألعاب مبنية عليها موجهة لمحبي هذه الرياضة، وقد أصبحت لعبة FIE Swordplay متوفرة على نظام أندرويد قبل فترة قصيرة، لتكون أفضل لعبة متوفرة لرياضة المبارزة التي تعتبر من أقدم الرياضات، وسيكون اللاعب قادرًا ضمن هذه اللعبة على اختبار متعة المبارزة ولو افتراضيًّا، مع تميز هذه اللعبة باحتياجها لتركيز عالٍ مع تحديدها لبلوغ الأولمبياد كهدف للاعب.

FIE Swrodplay Equipment

ويكون هدف مباراة مبارزة بالسيف هو تسجيل أكبر قدر ممكن من النقاط من خلال إصابة المنافس، وهو ما تنتهجه لعبة FIE Swordplay مع بعض الإضافات، حيث تحتوي اللعبة على عنصر RPG بما أن اللاعب يلعب دور مبارز يحاول بلوغ الأولمبياد، مع توفير اللعبة لتشكيلة واسعة من الترقيات والعناصر التي يمكن الحصول عليها أثناء التقدم ضمن اللعبة، كما أن المبارزات تتضمن بعض التنويع، إذ أن هنالك مبارزات عادية، مبارزات موقوتة، بالإضافة إلى عدة أنواع أخرى من المبارزات يجب على المبارز خوض غمارها من أجل بلوغ هدفه النهائي.

FIE Swordplay Cities

وتجري غمار لعبة FIE Swordplay ضمن عدة مدن معروفة يجب أن يمر اللاعب عبرها ويبارز فيها في حال أراد الوصول إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية حيث أقيمت بالفعل دورة الأولمبياد الأخيرة، وتتميز كل مدينة بمجموعة تحديّات يحصل من خلالها اللاعب على المال والنقاط. وتحتوي اللعبة على محتوى كثير تتفاوت درجة صعوبته، كما تقدم اللعبة أدوات ومعدات خاصة بالمبارزة يمكن الحصول عليها أثناء التقدم ضمن اللعبة والفوز بالمبارزات. وتوفر اللعبة أدوات تحكم في المستوى، حيث توجد 5 أزرار أسفل الشاشة، زران على اليسار يتيحان التقدم إلى الأمام أو العودة إلى الخلف، ثلاثة أزرار على اليمين، حيث يتمركز زر الدفاع الذي يوقف هجمات الخصم أعلى زريّ الهجوم.

FIE Swordplay Timed Matches

رغم أن رياضة المبارزة بالسيف ليست من الرياضات المعروفة في بلداننا العربية إلا أن لعبة FIE Swordplay تعتبر لعبة ممتعة ذات جودة عالية بجرافيكس ممتاز ونمط لعب بسيط تزداد صعوبته مع تقدم اللاعب ضمن اللعبة. وتتوفر اللعبة مجانًا على نظامي أندرويد وiOS كذلك.

FIE Swordplay Gameplay


التحميل


Android-Download

ios-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً