أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [51]

Riptide GP Renegade game Androidلعبة Riptide GP: Renegade

لعبة Riptide GP: Renegade هي أحدث إصدار من سلسلة إصدارات لعبة التزلج على الماء، ويأتي الإصدار الجديد بنمط لعب مشابه للإصدارين السابقين، مع توفر الإصدار الجديد على آليات لعب جديدة، كما تحتوي اللعبة الجديدة على مستويات أكثر تعقيدًا. على مستوى الجرافيكس، تم تحسينها ضمن الإصدار الجديد، كما أن اللعبة تحتاج مثل سابقاتها إلى هاتف قوي يستطيع تشغيلها بسلاسة، وستكون اللعبة مناسبة لمن استمتع بالإصدارين الأول والثاني. ويبلغ سعر اللعبة 3 دولارات.

smartWake app Androidتطبيق smartWake

تطبيق smartWake هو تطبيق خدمي مجاني يتيح للمستخدمين إضافة العديد من الوظائف إلى هواتفهم عندما تكون الشاشة في وضع الاستعداد، حيث يمكن للمستخدم إيقاظ الهاتف بشكل تلقائي عند حمله، عند التلويح باليد أمام الشاشة، أو عند النظر إليه، كما يتيح التطبيق لهواتف أندرويد التي لا تظهر إشارة ضوئية عند وصول تنبيه جديد تفعيل هذه الميزة، كما يستطيع التطبيق إبقاء الشاشة مطفأة عندما يكون الهاتف في جيب المستخدم.

Navbar Apps app Androidتطبيق Navbar Apps

تطبيق Navbar Apps هو أداة تخصيص مميزة تتيح للمستخدم إمكانية تخصيص شريط التنقل وتحويله إلى أشكال وألوان مختلفة، حيث يمكن تغيير لون الشريط ليتطابق مع التطبيق الذي يتم استخدامه حينها أو تغيير اللون بشكل كامل للون موحد، ولا تتوقف ميّزات التخصيص في التطبيق عند هذا الحد، حيث يمكن إضافة صورة إلى الشريط كخلفية وعرض نسبة البطارية، ويعد التطبيق ذا ميّزات تخصيص عالية دون احتياجه إلى روت.

Conscient app Androidتطبيق Conscient

تطبيق Conscient هو تطبيق خدمي يستخدم واجهة برمجة تطبيقات جوجل Awareness حتى يشغل تطبيقات المستخدم المفضلة بناءً على ما يفعله، حيث يمكن على سبيل المثال أن يشغل التطبيق تطبيق الموسيقى عندما يتم إدخال كيبل السماعة ضمن الهاتف أثناء الركض، كما يمكنه كذلك القيام بعدة مهام أخرى يمكن للمستخدم إعدادها مسبقًا عبر تحديد السياق أولًا ثم التطبيق المراد تشغيله في تلك الحالة. التطبيق مجاني مع دعمه للمشتريات الداخلية.

Opera VPN appتطبيق Opera VPN

أصدرت Opera خدمة VPN مجانية خلال الأسبوع، وهي خدمة مميزة كون إيجاد خدمة VPN تعمل بالفعل هي مهمة شاقة، فما بالك بخدمة VPN بكفاءة هذه الخدمة التي تقدمها شركة Opera المعروفة. ويتيح التطبيق إنشاء VPN بسهولة تامة مع ميزة الحارس التي تمنع متعقّبي الإعلانات من تقفي أثر المستخدم في الويب. ويعد التطبيق مفيدًا لولوج بعض المواقع التي لا تتوفر ضمن بعد البلدان العربية مثل متجر جوجل الخاص ببيع الأجهزة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً