موقع مميز لمعرفة كمية السعرات الحرارية الموجودة في طعام ما أو فاكهة

موقع مميز لمعرفة كمية السعرات الحرارية الموجودة في طعام ما أو فاكهةموقع مميز لمعرفة كمية السعرات الحرارية الموجودة في طعام ما أو فاكهة

الرياضة تبعث في الذات السعادة وفي الجسم الصحة ولا بدَّ من ممارستها للحفاظ على صحّة ولياقة أجسامنا. وبالتأكيد بعض مُتابعينا يمارسون الرياضة بشكلٍ مستمر ويتّبعون نظام غذائي دقيق يتم حسابه عن طريق عدد السعرات الحرارية “الحريرات” التي تحويها الأطعمة من فواكه وخضار ولحوم، وهنا تأتي أهميّة موقعنا لليوم موقع TwoFoods.

عمليّة حساب ومتابعة ما نقوم بتناوله أمر صعب للغاية وبالتالي نحن بحاجة إلى لائحة تحوي على الأطعمة الشائعة وما تحويه من سعرات حرارية “حريرات” ولكن ماذا لو أردنا تناول صنف غير موجود في هذه اللائحة.

الحل يكمن مع الموقع الالكتروني موقع TwoFoods (هذا رابطه: http://www.twofoods.com). والذي يسمح لنا بمعرفة كميّة السعرات الحرارية “الحريرات” والكربوهيدرات والبروتين والدهون في أي طعام ما يمكن أن نتناوله. كما يسمح لنا الموقع بالمقارنة بين نوعين من الأطعمة حيث يعطينا معلومات دقيقة جداً لكلا الصنفين.

موقع TwoFoods

استخدام موقع TwoFoods سهل جداً، وما علينا سوى الدخول وكتابة اسم الصنف الذي نريد معرفة هذه المعلومات عنه. وأخيراً نتمنى في موقع أبو عمر التقني أن يُقدّم هذا الموقع الفائدة لكم في الحفاظ على حميتكم الغذائية ضمن الحدود الجيدة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً