أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [50]

Google Duo app Androidتطبيق Google Duo

صدر تطبيق Google Duo بعد أن أعلنت جوجل عنه في مؤتمر I/O لهذه السنة، ويعتبر التطبيق تطبيق محادثات فيديو بسيط يعمل بشكل جيد، وبالتالي فإن التطبيق سيجد نفسه أمام منافسة كبيرة من تطبيقات مكالمات الفيديو الكثيرة المتوفرة بالفعل. ويعمل التطبيق من خلال رقم هاتف المستخدم، لذا لا يحتاج لإنشاء حساب جديد مثل معظم التطبيقات الأخرى، مع سهولة التواصل مع جهات الاتصال التي تمتلك نفس التطبيق ضمن أجهزتها.

Deus Ex Go game Androidلعبة Deus Ex Go

لعبة Deus Ex Go هي لعبة أحجيات مميزة من شركة Square Enix المعروفة، ومثل لعبة Lara Croft Go، فإن هذه اللعبة توفر خرائط ألغاز يجب أن يتجاوزها اللاعب من أجل التغلب على أعدائه في اللعبة وإكمال المستويات. وتحتوي هذه اللعبة على شخصيات وأماكن من لعبة Deus Ex، وتحتوي على 50 مستوى، مع حاجة اللاعب لتكتيكات متنوعة من أجل اجتياز المستويات. ويعد مطورو اللعبة بأحجية جديدة كل أسبوع. يبلغ سعر اللعبة 4.99 دولار.

Microsoft Flow app Androidتطبيق Microsoft Flow

تطبيق Microsoft Flow هو تطبيق جديد من مايكروسوفت يأتي ليتنافس مع تطبيق IFTTT المعروف، ويتيح كلا التطبيقين إنشاء مهام تتم بشكل تلقائي بعد إعدادها، حيث تستخدم مثل هذه التطبيقات في العديد من المجالات، مثل إعداد مهمة حفظ صورة على Dropbox عندما يتم إضافة صورة جديدة على حساب المستخدم ضمن شبكة إنستغرام، وسيتم ذلك بشكل تلقائي. ويبقى تطبيق IFTTT الأفضل حاليًّا، لكن وجود منافسة من تطبيقات في نفس المجال يصبّ دائمًا في مصلحة المستخدم.

Sleep Timer app Androidتطبيق Sleep Timer

تطبيق Sleep Timer هو تطبيق جديد موجه للمستخدمين الذين يعشقون النوم أثناء مشاهدة الأفلام أو أثناء الاستماع إلى الموسيقى، حيث سيكون على المستخدم تحديد وقت معين ضمن التطبيق حتى يعمل هذا الأخير على إطفاء الفيديو أو الملف الصوتي الذي يعمل حينها عندما ينتهي الوقت الذي تم تحديده من طرف المستخدم. ويوفر التطبيق خيارات تخصيص متعددة، مع إمكانية الانتقال مباشرة إلى التطبيق المختار عند بدء العداد.

Linia app Androidلعبة Linia

لعبة Linia هي لعبة أحجيات حيث سيكون على اللاعب رسم خط مستوٍ يمر مباشرة عبر أشكال ذات ألوان متنوعة من أجل الوصول إلى نمط ألوان محدد، وسيكون على اللاعب التركيز من أجل لمس الخط الذي يمر عبر الأشكال لنمط الألوان المحدد، ولا تعتبر اللعبة لعبة سهلة، حيث أن الأشكال التي يفترض أن يمر الخط عبرها، لا تتوقف عن الحركة بطرق متنوعة، لذا فإن اللعبة ستشكل تحدّيًا كبيرًا للمستخدمين عكس ما تبدو عليه.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً