بيان صحفي

اكستريم ذوون ايشا CS: GO تُعلن عن التصفيات الخاصة بالشرق الأوسط للعام 2016


تبدأ الأنشطة السنوية الخاص بـ أي سبورت في منطقة أسيا والمحيط الهندي الجولات التأهيلية الخاصة بها للاعبين في منطقة أسيا المحيط الهندي وقد تم إخراج المؤهلين عن منطقة الشرق الأوسط للعبة اكستريم لاند ذوون ايشا CS: GO الأسبوع الماضي في الحادي عشر والثاني عشر من شهر أغسطس لعام 2016 في ملعب كوي كلب دبي، حيث يقاتل خمسة عشر فريق عبر المنافسات الغير متصلة بالشبكة مع المنافسة المتعلقة بفريق تيم رسك.

وسوف يواجه الفريق الفائز فريق RVN 2-1 وجعلهم الممثلين الرسميين عن منطقة الشرق الأوسط للمنافسة في النهائيات الكبيرة التي سوف تقام في شنغهاي، الصين حيث تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية 100,000 دولار أمريكي للحصول عليها ويواجه الفريق الثالث في التصفيات فريق BOT الذي وصل إلى نهاية المنافسة عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

حيث أن ذلك سيكون أول حدث خاص بـ CS: GO يضم أكثر من 20 فريق من منطقة أسيا المحيط الهادي للمنافسة في الصين وتعقد الجولة الأولى الخاص بتصفيات تأهيل اللاعبين عن منطقة أسيا والمحيط الهادي في تايلاند في يوليو ويأتي بعدها منطقة الشرق الأوسط في الأسبوع التالي، وبحسب جدول المواعيد فإن الجولة التالية من التصفيات ستعقد في بنغالور، الهند.

وقد قامت ZOWIE العلامة التجارية التي تمثل منتجات BenQ’s الألعاب الالكترونية بعمل دليل بوصفها الراعي والمراقب الرسمي المقدم من اكستريم لاند. وأثناء الألعاب المنعقدة في ملعب كوا كلب تمكن المراقبين واللاعبين من تجربة منتجات ZOWIE الاحترافية في المنطق المعدة للتجربة على مدار يومين. وتعمل منطقة التجربة على توفير منتجات ZOWIE للزوار من برامج SR وTF-X وبرنامج موس بادس من كنتاكي وماكدونالدز. وقد أتاح ذلك للزوار معرفة الإكسسوار الخاص ZOWIE والبذات الخاصة بها مع خيار اللعب باليد اليمنى أو اليسرى، بالإضافة إلى أجهزة تعمل على حسب مستوى القبضة والعمل على سلاستها.

للقيام بالتحديث على اكستريم ذوون ايشا CS: GO 2016 توجه إلى http://www.extremesland.com/en  وكن مستعدًا للكثير من المتعة الخاص باللعبة والإثارة.