آيفون 7 قد يضيف عنصراً جديداً لقائمة ألوان الجهاز

أسابيع معدودة تفصلنا عن أحد أهم الأحداث في قطاع الأجهزة الذكية هذه السنة، حدث إعلان آبل عن أحدث هواتفها الذكية، الآيفون 7! هاتف تم الحديث عنه كثيراً ويعتبر أحد أكثر الهواتف التي تم تسريب معلوماتها وصورها قبل الإعلان الرسمي الذي قد يُنتظر أن يكون خلال الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

Apple iPhone 7 Deep Blue (5)

إحدى التفاصيل المتعلقة بآيفون 7 التي كانت ولازالت محل جدل هي الألوان التي سيأتي بها الجهاز، حيث كانت التوقعات تشير إلى أن آبل ستحافظ على نفس الألوان التي جاء بها آيفون 6إس، أي اللون الرمادي الفضائي (Space Gray)، الفضي، الذهبي والوردي الذهبي (Rose Gold).

Apple iPhone 7 Deep Blue (2)

الشيء المثير اليوم هو ظهور صور لآيفون 7 بلس بلون آخر جديد لم يسبق أن رأيناه في أجهزة آبل! Deep Blue أو بترجمة حرفية، الأزرق العميق قد يكون الوافد الجديد على الآيفون وقد نراه فيما بعد في باقي الأجهزة كالآيباد أو الماكبوك.

نذكر أن عديد الجهات قد شككت في مصداقية الصور آخذةً بذلك احتمال كونها مفبركة في عين الاعتبار، وبالتالي يبقى الإعلان الرسمي هو التأكيد أو النفي القاطع لكل معلومة قيلت عن هذا الجهاز.


باقي الصور:

Apple iPhone 7 Deep Blue (4) Apple iPhone 7 Deep Blue (7) Apple iPhone 7 Deep Blue (1) Apple iPhone 7 Deep Blue (3) Apple iPhone 7 Deep Blue (6) Apple iPhone 7 Deep Blue (8)

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً