جوجل Duo سيدعم المكالمات الصوتية فقط قريباً تقنية

جوجل Duo سيدعم المكالمات الصوتية فقط قريباً


جميعنا سمع واطّلع على منصة مكالمات الفيديو جوجل Duo التي أصدرتها جوجل هذا الاسبوع، والتي أثبتت فعاليتها وجودتها ونالت رضى الكثيرين منّا، وها نحن اليوم نسلِّطُ الضوء عليها من جديد بعدما علمنا أنَّ التحديث القادم (قريباً جداً) سيضيف ميزة المكالمات الصوتية فقط (صوت دون صورة) إضافة للميزة الرئيسية وهي امكانية اجراء مكالمات الفيديو.

وقد أكّدت شركة جوجل عبر مدير إنتاج التطبيق Amit Fulay أنَّ Google Duo سيدعم أكثر من ميزة اضافية وسيتوسع تدريجياً ليصبح التطبيق الأول عالمياً في مجال اجراء مكالمات الصوت والفيديو. وسيتضمن التحديث القادم قريباً ميزة المكالمات الصوتية إضافة لإصلاح بعد المشاكل التي عانى منها بعض مستخدمي جوجل Duo على أجهزة أندرويد.

كما أشارت جوجل إلى أنّها ستبدأ بإضافة بعض الخيارات المساعدة والجلسات المغلقة عبر تطبيقها لتلبية استخدامات رجال الأعمال على نحوٍ أفضل.

حتى هذا الوقت لازالت تطبيقات تقدم خدمات مشابهة مثل واتسآب وماسنجر مسيطرة حول العالم وتحتلُّ مكانة كبيرة بين المستخدمين، إلا أننا نتوقع قريباً جداً مزيداً من التوسع والانشار لتطبيق جوجل Duo.

يذكر أنَّ الطبيق متاح لنظام أندرويد ويمكنكم تحميله من هنا، و لنظام ios ويمكنكم تحميله من هنا. ونترككم الآن مع هذا الفيديو التعريفي والدعائي له: