أبرز 3 ألعاب أندرويد جديدة خلال شهر أغسطس

تجذب عدة ألعاب أندرويد مميزة أنظار المستخدمين في متجر جوجل بلاي مع استمرار المطورين بتقديم ألعاب أندرويد جديدة، منها الجديد من حيث الفكرة ونمط اللعب، ومنها الجديد في الطرح فقط مع تقديم أفكار متوفرة بالفعل ضمن عدة ألعاب. هذه أبرز 3 ألعاب أندرويد جديدة لهذا الشهر.


لعبة Reigns


لعبة Reigns هي لعبة جديدة على نظام أندرويد، والتي تنصّب اللاعب كملك يحكم البلاد، لكن عليه أن يحكم البلاد بحكمة من خلال المحافظة على توازن موارد المملكة وذلك عبر الحرص على موازنة جيش المملكة، الخزينة، الدين، والشعب من أجل البقاء على كرسي الحكم لأطول فترة ممكنة. ويتم التلاعب بهذه الموارد عبر محادثات مع الفلاحين، الفرسان، السّحرة، وعدة شخصيات أخرى، مع كون النتائج مختلفة. وسيكون على اللاعب اتخاذ قرار مهم بعد كل محادثة، من خلال سحب بطاقة الشخصية إلى اليمين أو اليسار، في حال تسبب هذا القرار باستنفاذ أحد الموارد الأربعة، ستنتهي اللعبة وسيبدأ اللاعب من جديد كولي للعهد.

صحيح أن الألعاب الاستراتيجية قد جعلت منذ فترة طويلة من إدارة الموارد محلّ تركيز هام، لكن لعبة Reigns استطاعت توظيف ذلك من خلال التركيز أيضًا على الجانب السردي في اللعبة، مع توفير بساطة اللعبة لتجربة لعب مميزة تعكس شعورًا بالعيش في تلك الفترة القديمة التي تتناولها اللعبة.


لعبة Mobius Final Fantasy


Mobius Final Fantasy game Android

قدمت Square Enix إصدارًا جديدًا من سلسلة Final Fantasy المتمثلة في لعبة Mobius Final Fantasy التي تتميز بتوفير تجربة لعب مغايرة، حيث تقترب اللعبة كثيرًا من حيث تصميم الشخصيات، الحركات، وبيئة اللعب من إصدارات الألعاب على منصات اللعب المعروفة مثل بلايستيشن وإكس بوكس، حيث تقدم اللعبة قيمة كبيرة مقارنة بمعظم ألعاب أندرويد الأخرى. وتركز اللعبة على المعارك وجمع البطاقات، مع عدم كون اللعبة من نوعية ألعاب العالم المفتوح، لكنها تقدم خريطة للتنقل من مكان إلى آخر أثناء المعارك، مع توفير إمكانيات التقدم في المستوى واكتساب مهارات جديدة.

وقد تكون لعبة Mobius Final Fantasy بداية جديدة لشركة Square Enix على الأجهزة المحمولة، حيث تبدو اللعبة بمثابة محاولة جديدة من الشركة من أجل تقديم إصدارات أصلية من اللعبة المعروفة بدلًا من إصدارات معدلة فقط.


لعبة Fortress Legends


لعبة Fortress Legends هي لعبة RPG جديدة على نظام أندرويد من تطوير شركة Namco Bandai، ويخوض اللاعب ضمن هذه اللعبة المتنوعة معارك قتال في الوقت الحقيقي وتحتوي على نمط الدفاع عن القواعد أيضًا، مع توفرها على عناصر أخرى مثل السحر، شخصيات خيالية، وعنصر النّهب من الآخرين. وتتوفر اللعبة على العديد من الميّزات الأخرى، مثل إمكانية لعب ما يصل إلى 4 لاعبين في الوقت الحقيقي مع بعضهم البعض، إمكانية القيام بغارات، تشكيلة متنوعة من الأسلحة، وعناصر للجمع.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً