أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [48]

Apple TV app iOSتطبيق Apple TV Remote

أصدرت شركة آبل تطبيقًا جديدًا خاصًّا بجهاز آبل تي في على هواتف آيفون ليحل محل التطبيق القديم، ويأتي التطبيق الجديد بتصميم جديد يحاكي تصميم واجهة Apple TV البرمجية على الشاشة مع حيز كبير في الأعلى مخصص للوحة اللمس. ويحتوي التطبيق كذلك على لوحة مفاتيح تتيح للمستخدمين إمكانية كتابة ما يودون البحث عنه ضمن الجهاز أو إدخال كلمة مرور بسهولة. ويعرض التطبيق أيضًا أزرار التحكم بعرض المحتوى على الشاشة. التطبيق مجاني.

Picniic app iOSتطبيق Picniic

تطبيق Picniic هو تطبيق عائلي مميز يسهل على أفراد العائلة تنظيم مشاويرهم مثل الخروج للتسوق، الخروج في رحلة، التواجد في أماكن معينة، الذهاب إلى أحداث، وقوائم لإدارة المهام مع إمكانية مشاركة التقويم بين أفراد العائلة، ما يوفر مزامنة أسهل. ويمكن الولوج للتطبيق عبر آيفون، آيباد، ونسخة الويب، ويتميز التطبيق بواجهة منظمة تسهل على أفراد العائلة تنظيم نشاطاتهم المتنوعة وإيجاد معلوماتهم بسهولة. ويركز التطبيق على تجميع كافة بيانات جميع أفراد العائلة وجعلها متوفرة لهم جميعًا.

Vintage Design app iOSتطبيق Vintage Design

تطبيق Vintage Design هو تطبيق مميز لإنشاء الشعارات المصورة، حيث يعتبر التطبيق محرر صور قوي يقدم تجربة استخدام بسيطة مع سرعة في الإنجاز. ويسعى التطبيق لتقديم وسيلة سهلة يمكن لأي مستخدم مبتدئ استغلالها في إنشاء شعارات وملصقات مصورة بنفسه، مع توفيره لأدوات يمكن من خلالها الخروج بنتائج ذات جودة عالية. ويمكن كذلك إنشاء بطاقات دعوة ونشرات وما إلى ذلك من خلال التطبيق الذي يتوفر على محتوى كثير. ويتوفر التطبيق بسعر 1.99 دولار.

MOBIUS FINAL FANTASY game iOSلعبة Mobius Final Fantasy

لعبة Mobius Final Fantasy هي أحدث إصدارات اللعبة المعروفة، والتي صدرت هذا الأسبوع على أندرويد وiOS، مع كونها مختلفة نوعًا ما عن اللعبة الأصلية، حيث يلعب اللاعب كشخص فقد ذاكرته وسيعمل على الاستعانة بمساعدة أصدقائه من أجل استعادتها. وتتميز اللعبة برسومات في المستوى، مع كون المشاهد التي تعرض ضمن اللعبة ممتعة وتستحق المشاهدة. وتتوفر اللعبة على نظام جمع بطاقات بالإضافة إلى نظام عمل. اللعبة مجانية مع مشتريات داخلية.

Artisto app iOSتطبيق Artisto

أحدث تطبيق Prisma المميز لتحرير الصور ضجة كبيرة عند صدوره على نظامي iOS وأندرويد، حيث يتميز بتأثيرات مميزة ويعتمد على الذكاء الاصطناعي في الخروج بنتائج رائعة، تطبيق Artisto هو محرر يقدم ميّزات مشابهة، لكنه مخصص للفيديوهات بدلًا من الصور. ومثل Prisma، يقدم تطبيق Artisto تأثيرات شبيهة بنمط لوحات فنية معروفة، كما يستخدم بدوره تقنية الذكاء الاصطناعي في إضافة هذه التأثيرات. في حال أعجبك Prisma فستعجبك تأثيرات Artisto على الفيديوهات غالبًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً