أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [48]

BlackBerry Hub+ Services app Androidتطبيق Blackberry Hub+ Services

تطبيق Blackberry Hub+ Services هو تطبيق توفر ضمن هاتف Blackberry Priv، وقد أصبح التطبيق متوفرًا للجميع الآن على متجر جوجل بلاي، حيث يبدو أن شركة بلاك بيري قد قررت تعميم تجربة الاستخدام على كافة أجهزة أندرويد الأخرى. ويتوفر التطبيق على روابط سريعة لتطبيقات بلاك بيري أخرى، مثل تطبيقي الرسائل والتقويم، كما يدير التطبيق البيانات من مختلف التطبيقات الأخرى الخاصة بالشركة. التطبيق متوفر مجانًا للجميع.

Verne The Himalayas app Androidتطبيق Verne: The Himalayas

تطبيق Verne: The Himalayas هو أحد تلك التطبيقات الصغيرة التي تطلقها جوجل بين الفينة والأخرى، حيث يتيح هذا التطبيق استكشاف جبال الهيمالايا رفقة رجل الثلج الظريف Verne، ويعرض التطبيق منظر 3D من خرائط جوجل لهذه الجبال مع بعض العناصر الإضافية التي تم إضافتها من أجل توفير معلومات إضافية. ويتحدث التطبيق أثناء الاستكشاف للمستخدم عن عدد من الأشياء المهمة، مع إمكانية استكشاف الجبال بطرق متنوعة مثل التزلج.

Mobius Final Fantasy game androidلعبة Mobius Final Fantasy

لعبة Mobius Final Fantasy هي أحدث إصدارات سلسلة الألعاب المعروفة، والتي صدرت هذا الأسبوع على أندرويد، مع كونها مختلفة نوعًا ما عن اللعبة الأصلية، حيث يلعب اللاعب كشخص فقد ذاكرته وسيعمل على الاستعانة بمساعدة أصدقائه من أجل استعادتها. وتتميز اللعبة برسومات في المستوى، مع كون المشاهد التي تعرض ضمن اللعبة ممتعة وتستحق المشاهدة. وتتوفر اللعبة على نظام جمع بطاقات بالإضافة إلى نظام عمل. اللعبة مجانية مع مشتريات داخلية.

Dropbox Paper Beta app Androidتطبيق Dropbox Paper Beta

أطلقت Dropbox هذا الأسبوع الإصدار التجريبي من تطبيق Dropbox Paper الذي يبدو أنه سيكون منافس Evernote القادم، حيث يعمل التطبيق على تدوين الملاحظات، مع كونه مزيجًا بين وظائف تطبيق Google Keep وGoogle Drive. وسيكون بإمكان المستخدمين إنشاء ملاحظات ووثائق، التعليق عليها، والرد على تعليقات مستخدمين آخرين يمكن دعوتهم للتعاون على إنجاز ملف ما. التطبيق مازال في مرحلته التجريبية لكنه مجاني لمن يود تجربته.

Artisto app Androidتطبيق Artisto

أحدث تطبيق Prisma المميز لتحرير الصور ضجة كبيرة عند صدوره على نظامي iOS وأندرويد، حيث يتميز بتأثيرات مميزة ويعتمد على الذكاء الاصطناعي في الخروج بنتائج رائعة، تطبيق Artisto هو محرر يقدم ميّزات مشابهة، لكنه مخصص للفيديوهات بدلًا من الصور. ومثل Prisma، يقدم تطبيق Artisto تأثيرات شبيهة بنمط لوحات فنية معروفة، كما يستخدم بدوره تقنية الذكاء الاصطناعي في إضافة هذه التأثيرات. في حال أعجبك Prisma فستعجبك تأثيرات Artisto على الفيديوهات غالبًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً