أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [47]

GoldenHour.One app iOSتطبيق GoldenHour.One

تعتبر الساعة الذهبية نافذة قصيرة للمصورين بعد شروق الشمس وقبيل غروبها عندما تكون الإضاءة مثالية من أجل التصوير، وهو ما يحاول تطبيق GoldenHour تقديمه بشكل علمي دقيق، حيث سيكون على المستخدم تحديد مكان تواجده حتى يحدد التطبيق الوقت المثالي لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة المثالية، كما يوفر التطبيق توقعات للأيام القادمة بناءً على أحوال الطقس. سعر التطبيق 3.99 دولار.

Potterize app iOSتطبيق Potterize

يتيح تطبيق Potterize للمستخدمين إمكانية إنشاء صور GIF مميزة، حيث يختلف تطبيق Potterize عن التطبيقات المشابهة الأخرى بتوفيره لنمط مميز، إذ تبدو صور GIF المنشأة عبر التطبيق وكأنها إحدى صفحات عالم هاري بوتر، وسيكون على المستخدم تسجيل فيديو قصير لمدة ثلاث ثوان وسيعمل التطبيق على وضعه ضمن صحيفة شبيهة بالصحيفة التي تحتوي على صور متحركة في سلسلة أفلام هاري بوتر.

Power Hover app iOSلعبة Power Hover

لعبة Power Hover هي لعبة تزلج مميزة تضع اللاعب على لوح تزلج وتأخذه في رحلة ضمن سلسلة من المستويات المتنوعة التي تحتوي على أماكن لعب مختلفة، حيث سيكون على اللاعب النجاح في الخروج من هذه المستويات بأمان وإنجاز بعض التحديات في كل مستوى. وتتميز اللعبة بآلية لعب بسيطة لكنها تتوفر على قصة معقدة ما يجعل اللعبة ممتعة للغاية.

Super SteamPuff app iOSلعبة Super SteamPuff

لعبة Super SteamPuff هي لعبة 2D لإطلاق النار تتميز بتصميم جميل، ومثل معظم ألعاب إطلاق النار الأخرى، سيكون على اللاعب إطلاق النار على الأعداء، ومع توالي أحداث اللعبة، سيكون بإمكان اللاعب الحصول على شخصيات جديدة أو اللعب ضد صديق ضمن نفس الجهاز، أي أن اللعبة تدعم اللعب المتعدد لكن بشكل محلي ضمن نفس الجهاز. ولا تتوفر لعبة Super SteamPuff مجانًا إذ يبلغ سعرها 2.99 دولار.

Road Not Taken app iOSلعبة Road Not Taken

لعبة Road Not Taken هي لعبة أحجيات 2D سيكون على اللاعب حل أحجيات من أجل مساعدة سكان القرية، إنقاذ الأطفال، تحريك الأشجار وعدة مهام أخرى. وتتوفر اللعبة على محتوى متنوع، حيث يتم إنشاء كل مستوى بشكل عشوائي حتى يحصل اللاعب على تجربة لعب جديدة مع كل مستوى لعب جديد. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً