تخفيضات متجر بلايستيشن: DOOM وألعاب أخرى

يبدوا أن مشتركي المتجر الأمريكي في بلايستيشن سيحظون ببعض التخفيضات القوية هذا الأسبوع، حيث تشمل القائمة بعضاً من أقوى ألعاب السنة، والأسعار مغرية حقاً.

اللعبة الأولى هي DOOM والتي قمنا سابقاً بمراجعتها، حيث نالت تقييماً عالياً بفضل جودتها والمتعة الكبيرة التي تقدمها، هي الآن متوفرة للشراء بسعر 30 دولار فقط. أما إذا كنت تملك Fallout 4، فهي كذلك حصلت على تخفيضات متعلقة بالمحتويات حيث أن الأخيرة حتماً ستجعلك تقضي مزيداً من الوقت في لعبها، الأسعار تتراوح بين 2 و 7 دولارات فقط.

doom

لعبة قوية أخرى حصلت على تخفيض كبير وهي Dishonored حيث يمكنك اقتنائها على جهاز بلايستيشن 3 بسعر 10 دولارات، في حين أن النسخة الكاملة على جهاز بلايستيشن 4 مُتاحة بسعر 12 دولار، إضافة إلى بعض المحتويات المتوفرة بأسعار مختلفة. أيضاً، فقد أصبحت لعبة الرعب الشهيرة The Evil Within مُتوفرة بسعر لايتجاوز 16 دولار وعلى مختلف إصدارات جهاز بلايستيشن، ونفس الشيء ينطبق على لعبة التصويب والتسديد الأسطورية Wolfenstein: The New Order.

dishonored 2

شركة Ubisoft أيضاً أعلنت عن عدة تخفيضات تشمل Far Cry 4 والتي أصبحت بسعر 34 دولار، تليها Tom Clancy’s Rainbow Six Siege بسعر 19.79 دولار، و The Division بسعر منخفض نوعاً ما في 40 دولار إضافة إلى Watch Dogs المتوفرة الآن بسعر 20 دولار أمريكي.

هذه العروض متوفرة لبضعة أيام قبل نهاية الأسبوع الجاري، لذا سارعوا في اقتناء ألعابكم المفضلة!

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً