كيف تعمل الأشياء من حولك!! اتبع فضولك مع موقع howstuffworks

كيف تعمل الأشياء من حولك!! اتبع فضولك مع موقع howstuffworksكيف تعمل الأشياء من حولك!! اتبع فضولك مع موقع howstuffworks

معظمنا يتساءل في كثيرٍ من الأوقات عن الأشياء التي تعمل من حولنا أو الحالات التي يمكن أن تصيبنا وكمثال كيف تعمل هذه الآلة!! كيف نشعر بالألم!! كيف تنتقل الجراثيم!! وهناك الكثير الكثير من أسئلة كيف الفضولية التي سنجد لها حلّاً مع موقع howstuffworks.

أسئلة كيف هذه تنبع من داخل كل إنسان بسبب الفضول وحب المعرفة وهي نتيجة طبيعية لرغبة عقولنا بتبرير ما يحصل من حولنا بشكل منطقي كي نستطيع تقبّله بشكلٍ أفضل. فبالتأكيد عندما كنَّا صغاراً في السن كثيراً ما تساءلنا كيف نستطيع سماع صوت أحد الأقارب يعيش في مكان بعيد بواسطة سماعة الهاتف!! أو كيف تعمل ساعة الحائط!!.

اليوم نقدم إليكم موقع howstuffworks الأكثر من رائع للإجابة عن جميع الاستفسارات السابقة والأسئلة الفضولية التي لا تقتصر على الأمور التقنية فقط بل تتعداها إلى الكثير من الأمور الحياتية والروحية والنفسية والصحية.

ينقسم موقع howstuffworks إلى العديد من الأقسام التي تطرح أجوبة لأسئلة كيف بمختلف المجالات إضافةً لبعض النصائح ومن هذه الأقسام القسم التقني، الصحي، العلمي، الثقافي وغيرهم الكثير.

كما يمكننا طرح العديد من الأسئلة التي نرغب بأن نجد حلّاً لها وأن يُجيبنا عنها أحد المختصين على الموقع وسيلبي لنا موقع howstuffworks هذه الرغبة ويجيب بطريقة جميلة وبسيطة.

وأخيراً نتمنى أن ينال موقعنا لليوم إعجابكم، وأن يقدّم لكم الفائدة بعد زيارته والاطلاع على أقسامه المختلفة وبعض شروحاته ومقالاته الأكثر من رائعة والتي تحقق الفائدة للجميع.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً