هل فاتك التحديث المجاني لنظام ويندوز 10!! لا زال بإمكانك ذلك تقنية

هل فاتك التحديث المجاني لنظام ويندوز 10!! لا زال بإمكانك ذلك


منذ اصدار نظام ويندوز 10 منذ قرابة العام سمحت مايكروسوفت لمستخدمي الإصدارات السابقة من أنظمة ويندوز بترقية وتحديث أنظمتهم إلى نظام الويندوز 10 مجاناً حتّى يوم 29 شهر يوليو تموز المنتهي، حيث اعتقد معظمنا أنّه أصبح مدفوعاً بعد ذلك لمن لم يحصل على نسخة ويندوز 10 بعد.

في حال فاتك تحديث نظامك الويندوز إلى ويندوز 10 يجب أن تعلم أنَّ شركة مايكروسوفت قدّمت مجموعة من التنازلات الجديدة وعروض الترقية المجانية إلى ويندوز 10 لأولئك الذين يستخدمون التكنولوجيا المساعدة مثل أدوات قراءة الشاشة. ولكن أيضاً مايكروسوفت لم تحدد أي تقنية وتخصصها كشرط للترقية ولن تتحقق أنّك فعلاً تستخدم أيّا منها.

ذلك يعني أنّ مايكروسوفت تعتبرنا مستخدمين نموذجيين وأنّه بإمكان أي مستخدم ترقية نظامه لويندوز 10 مجاناً عبر التوجه إلى هذه الصفحة على موقع مايكروسوفت من هنا. والضغط على الترقية الآن لتحميل أداة التثبيت والبدء بتثبيت النظام.

والآن وبعد ما سبق وجب التنويه مرّة أخرى أنَّ نظام ويندوز 10 سيتلقى أضخم تحديث له غداً وهو التحديث السنوي الأول له، وسيحمل العديد من الميزات الرائعة والممتعة ويمكنكم الاطلاع عليها من مقالة سابقة من هنا.