أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [46]

Bitmoji-appتطبيق Bitmoji

تطبيق Bitmoji هو تطبيق يتيح للمستخدم إنشاء حزمة ملصقات مبنية على مظهره، أي أن المستخدم يصمم الملصقات لتبدو مثله، ويقدم التطبيق تشكيلة من الخيارات المتنوعة من أجل تسهيل عملية جعل الملصقات مشابهة له، وقد أصبح التطبيق مندمجًا مع تطبيق Snapchat، ما يتيح تسجيل الدخول للتطبيق باستخدام Snapchat أو ربط التطبيقين مع بعض، ثم إرسال ملصقات Bitmoji بشكل افتراضي ضمن Snapchat مع إمكانية إضافتها ضمن صور وفيديوهات Snapchat.

Swiftmoji app Androidتطبيق Swiftmoji

تطبيق Swiftmoji هو تطبيق لوحة مفاتيح جديدة من SwiftKey، وتركز لوحة المفاتيح الجديدة على الإيموجي بشكل خاص مع سطر يظهر بشكل افتراضي يحتوي على أكثر الإيموجي استخدامًا، ويعمل التطبيق على اقتراح إيموجي معينة أثناء كتابة المستخدم من خلاله، مع توفره على نفس محرك التصحيح والاقتراحات الخاص بتطبيق SwiftKey إلى جانب دعمه لميزة الثيمات أيضًا، وإن كان عددها أقل من ثيمات SwiftKey. تطبيق Swiftmoji مناسب لمن يستخدم الإيموجي بشكل مكثف.

Dots & Co app Androidلعبة Dots & Co

لعبة Dots & Co هي لعبة نقاط ملونة تعتبر الإصدار الثالث من لعبة Dots المعروفة، حيث يتمثل نمط اللعب في ربط النقاط الملونة التي تحمل نفس اللون مع بعضها البعض وإنشاء مربعات عبر هذه النقاط الملونة لربح نقاط أكثر. وتعتبر لعبة Dots & Co مشابهة إلى حد ما بلعبة Candy Crush المعروفة، مع تميز الإصدار الجديد بميزة الرفاق أو Companions والتي تتمثل في شخصيات تساعد اللاعب في بعض المستويات من أجل تسهيل إنهاء المستوى.

Suicide Squad Special Ops app Androidلعبة Suicide Squad: Special Ops

لعبة Suicide Squad : Special Ops هي لعبة أكشن يلعب فيها اللاعب بشخصية عضو من أعضاء Suicide Squad، وتأتي اللعبة في الوقت الذي ينتظر أن يعرض فيه الفيلم المنتظر بشدة في صالات العرض العالمية. ويعتبر نمط لعب اللعبة مألوفًا حيث يمكن اعتباره مزيجًا بين إطلاق النار والقتال، وتأتي اللعبة بجرافيكس جيد مع محتوى كثير، إلا أن اللعبة قد تصبح مملة نوعًا ما بعد فترة من اللعب حيث أن معظم أحداثها تنبني على قتال أعداء آخرين.

Sunshine app Androidتطبيق Sunshine

تطبيق Sunshine هو تطبيق طقس معروف على iOS بتصميمه الجميل أصبح متوفرًا على نظام أندرويد. فكرة التطبيق هي جمع تقارير قصيرة عن أحوال الطقس في مناطق مستخدميه المحلية بشكل آني ثم ينتج خريطة طقس محلية دقيقة لأي منطقة، وقد عرف التطبيق فترة تجريبية طويلة على أندرويد لكنه أصبح الآن متوفرًا للجميع على جوجل بلاي. ويتعلم التطبيق تفاصيل كثيرة عن مستخدميه بشكل فردي لتقديم توقعات طقس تقترب من فهم المستخدم لها.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً