هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Polymail لإدارة البريد الإلكتروني على iOS


أصبح تطبيق Polymail لإدارة البريد الإلكتروني متوفرًا على نظام iOS، ويعتبر التطبيق أحد تطبيقات الإيميل المعروفة على نظام الماك، وقد تم إطلاق التطبيق مع هدف جعله طريقة جديدة للتفكير والتعامل مع البريد الإلكتروني دون التأثير على إنتاجية المستخدم، حيث يعمل التطبيق على تتبع نشاطات مثل عدد قراءات رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًّا، مع توفيره للمحات متعلقة بالمرسل إليه طالما يستخدم هذا الأخير نفس البريد الإلكتروني الذي يستخدمه المستخدم للتواصل معه على الشبكات الاجتماعية.

Polymail app iOS - iPad experience

ومع كون نسخة الماك من تطبيق Polymail أحد التطبيقات القوية لإدارة البريد الإلكتروني، تقدم نسخة iOS كذلك أداء جيدًا من حيث توفيرها تجربة استخدام في المستوى للمستخدم عند استعماله للتطبيق أثناء تنقله، كما يستعير بعض ميّزات سطح المكتب مثل تذكيرات رسائل البريد الإلكتروني، كما يمكن للمستخدمين اختيار إرسال رسائل البريد الإلكتروني في وقت لاحق. وبما أن مجال تطبيقات البريد الإلكتروني هو أحد المجالات المكتظة بالعديد من الخيارات، سيكون على تطبيق Polymail مقارعة تطبيقات معروفة مثل جيميل، أوتلوك، Inbox، تطبيق Mail الخاص بآبل، وتطبيقات أخرى مثل CloudMagic وAirmail.

Polymail app iOS - email tracking

ويحتوي تطبيق Polymail على تشكيلة حركات سحب من أجل تسهيل عملية تنظيم وإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدم، إلى جانب ميّزات أخرى مثل تأجيل قراءة رسائل البريد الإلكتروني، زر التراجع عن الإرسال، إرسال رسالة في وقت لاحق، زر إلغاء الاشتراك في نشرة بريدية ما، ونظام تتبع رسائل البريد الإلكتروني يظهر متى قرأ المرسل إليه الرسالة.

Polymail app iOS - Unified Inbox

هذا ويتطلب تطبيق Polymail الحصول على حساب مجاني خاص، مع تمتيع التطبيق بصلاحية الولوج إلى التقويم، جهات الاتصال، وحساب البريد الإلكتروني. ويدعم التطبيق حاليًّا خدمات محدودة وهي جوجل، أوتلوك، أوفيس 365، وiCloud. ويمكن اعتبار تطبيق Polymail أقرب بديل لتطبيق Mailbox الذي كان يعتبر أحد أفضل تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني، وإن كان التشابه بين التطبيقين يبرز بشكل أكبر على مستوى التصميم، أي أن مدى استمتاع المستخدم بتجربة استخدام تطبيق Polymail ستكون عائدة إليه بكل تأكيد.


التحميل


ios-Download