أحد أفضل مواقع التورنت موقع Kickass Torrents يعود للعمل بعد إغلاقه

أحد أفضل مواقع التورنت موقع Kickass Torrents يعود للعمل بعد إغلاقهأحد أفضل مواقع التورنت موقع Kickass Torrents يعود للعمل بعد إغلاقه

بالتأكيد أي شخص في عالمنا العربي مولع بتحميل ومشاهدة الأفلام من مواقع التورنت قد سمع بموقع Kickass Torrents ويستخدمه بشكل كبير إذ يعتبر أحد أشهر مواقع التورنت وأفضلها في مجال تحميل أفلام ومسلسلات هوليود العالمية.

ما حدث الاسبوع الفائت وتحديداً يوم الأربعاء كان كارثي لهؤلاء الأشخاص مستخدمي موقع Kickass Torrents والذين أقاموا الحداد عليه بعد إغلاق الموقع وإلقاء القبض على مالكه المزعوم في بولندا بعد عمليات دقيقة قادتها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أغلق الموقع لمدة أقل من يومين قبل أن تعود بعض المواقع للظهور باسم موقع Kickass Torrents وبروابط مختلفة.

صحيح ما يعرف عن مواقع التورنت احترافيتها في العمل واعتمادها على أكثر من مخدم ومالك وفي أكثر من دولة،  أي أنّ الشيء الأكيد هو أنّ موقع Kickass Torrents قد عاود العمل وعاد من جديد ولكن لا أحد يستطيع التأكد الآن من الموقع الرسمي الجديد له ولا سيما بعد أن ظهر على أكثر من موقع.

وبالتأكيد أيضاً أنّ كثيراً منّا يخشى بعض هذه المواقع إذ يجب أن نكون حذرين لحين تأكدنا من الموقع الرسمي، فقد يكون لبعض هذه المواقع دوافع خفيّة.

وبغض النظر عن مصداقية هذه المواقع لكن بإمكاننا التنعم بميزات موقع Kickass Torrents معها والحصول على ما نريد، وقد رصد لكم موقع أبو عمر التقني مجموعة من الروابط الجديدة له وهي:

http://dxtorrent.com/full يُعتقد أنّه نسخة احتياطية للموقع على خوادم أخرى.

http://kickasstorrents.website/  يُعتقد أنّه يحفظ ملفات التورنت المرفوعة لوقع موقع Kickass Torrents منذ عام ونصف فقط.

http://kat.am/ يدّعي أصحاب الموقع أنّهم استضافوا موقع Kickass Torrents على خوادم سحابية متعددة لمنع حصارها.

http://kickass.la/ يُعتقد أيضاً أنّه يملك نسخة احتياطية لموقع Kickass Torrents

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً