مراجعة تطبيق Storm it لتقسيم التغريدات على تويتر

يسعى تطبيق Strom it لتوفير حل بديل للمستخدمين الذين ينشرون تغريدات مقسمة بسبب طول الموضوع الذي يودون التطرق إليه على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يتم غالبًا ترقيم التغريدات على شكل 1/3، 2/3…على سبيل المثال حتى يعرف القارئ ترتيب التغريدات ويقرأها، وتعتبر هذه الطريقة مفيدة للعديد من المستخدمين الذين يتخذون من تويتر -الذي يتيح نشر تغريدات لا يتجاوز عدد أحرفها الكلي 140 حرف- منصة للتعبير عن آرائهم أو حتى التسويق لمنتجاتهم وما إلى ذلك، وكثيرًا ما يجدون أنفسهم في حالات تتطلب الإسهاب في الحديث، وهو ما لا يعتبر عمليًّا على شبكة التدوين المصغر.

Storm it app - Spliting tweets

ويعمل تطبيق Storm it على تسهيل عملية إرسال هذه التغريدات المقسمة، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية كتابة ما يريدون دون القلق حول عدد الأحرف الكلي، بعدها يعمل التطبيق على تقسيم النص المكتوب بشكل تلقائي إلى تغريدات مع إضافة بادئة للتغريدة ثم نشرها على تويتر. ويقدم التطبيق أداءً جيدًا مع نجاحه في الحفاظ على ميزة تسهيل العملية التي يغلب عليها الطابع التلقائي، بحيث أن كل ما يقوم به المستخدم هنا فعلًا هو كتابة ما يود كتابته، مع وجود خيار لمعاينة عدد التغريدات الذي سيتم إنتاجه، ما يتيح له إمكانية القيام بتعديلات في حال اقتضى الأمر ذلك في حالات معينة مثل كون التغريدة الأخيرة تحتوي على كلمة واحدة فقط على سبيل المثال. ويحافظ التطبيق أيضًا على تبعية سلسلة الردود على التغريدات، حتى يكون المتابعون قادرين على قراءة المحادثات بسهولة.

Storm it app - Stormed text

ويتيح تطبيق Storm it للمستخدم إمكانية الاختيار بين نمط بادئة 1/ و1/N، كما يعمل على حفظ كل ما كتبه المستخدم في حال أراد المستخدم العودة إلى ذلك في وقت لاحق. تطبيق Storm it متوفر للتحميل مجانًا من متجر جوجل بلاي.

Storm it app  - Twitter Authorization

Storm it app Settings


التحميل


Android-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً