أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [45]

Creatic app iOSتطبيق Creatic

يعتبر تطبيق Creatic أحد تطبيقات تحرير الصور القوية الذي يقدم العديد من الميّزات، ويعتبر مجال تطبيقات تحرير الصور مكتظًّا بالعديد من الخيارات، لذا نجد منافسة قوية تصب في مصلحة المستخدم بالتأكيد. ويوفر تطبيق Creatic تشكيلة واسعة من التأثيرات المتنوعة، كما يتيح مشاركة وتحميل الملحقات عبر مكتبة خاصة بالتطبيق. ويتوفر تطبيق Creatic مجانًا.

iFiles 2 app iOSتطبيق iFiles 2

مع توفر العديد من خدمات التخزين السحابي، يقدم تطبيق iFiles 2 إمكانية تجميع هذه الخدمات في مكان واحد والوصول السريع إليها، حيث يمكن للمستخدم عبر هذا التطبيق تجميع حساباته على هذه خدمات التخزين السحابي واعتمادها ضمن التطبيق. ويدعم التطبيق تحميل الملفات من أجل عرضها لاحقًا دون اتصال وقراءة ملفات PDF، فك ضغط ملفات Zip، استيراد الصور مباشرة من معرض الصور وعدة ميّزات أخرى. ويتوفر التطبيق بسعر 4.99 دولار.

Klocki app iOSلعبة Klocki

تعدّ لعبة Klocki لعبة أحجيات بسيطة حيث سيكون على اللاعب ربط الخطوط عبر السطح من أجل إنشاء خط متواصل عبر اللوحات، على أن يكون اللاعب قادرًا لاحقًا على الحصول على أشكال إضافية وخيارات للعب بها، وتعد اللعبة بسيطة ومسلية، مع توفرها على محتوى متنوع كونها تحتوي على العديد من المستويات، ما يجعلها لعبة خفيفة يمكن الرجوع إليها في أوقات الفراغ القصيرة بشكل متكرر. ويبلغ سعر اللعبة 0.99 دولار.

April app iOSتطبيق April

تطبيق April هو تطبيق لعمل كولاج للصور، ويعتبر هذا التصنيف تصنيفًا يضم العديد من التطبيقات التي توفر نفس الخدمة، لذا يحاول تطبيق April تمييز نفسه بتصميم جميل مع واجهة جميلة، ويقدم التطبيق تجربة استخدام في المستوى مع تقديمه لعدة خيارات للتأثيرات، مع كونه يوفر تقسيمات متنوعة وجديدة للصور التي يود المستخدم صنع كولاج لها، وبالعودة لتصميم التطبيق فتصميمه رائع للغاية، خصوصًا على مستوى اختيار الألوان. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق من تطوير Camera360.

Polaroid Swing app iOSتطبيق Polaroid Swing

مع إطلاق آبل لميزة Live Photos أصبحت عدة تطبيقات تقدم ميزة مشابهة، تطبيق Polaroid Swing يلتقط صورًا متحركة شبيهة إلى حد ما بميزة Live Photos مع وجود اختلاف على مستوى عرض هذه الصور، حيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية عرض الصور المتحركة الملتقطة إطارًا إطارًا من خلال تحريك إصبعه عبر الصورة المختارة، مع تحديد التطبيق لسرعة واتجاه الحركة عبر سرعة سحب المستخدم واتجاهه. التطبيق مجاني.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً