جوجل يستعرض النسخة التجريبية النهائية لنظام أندرويد 7.0 Nougat

جوجل يستعرض النسخة التجريبية النهائية لنظام أندرويد 7.0 Nougatجوجل يستعرض النسخة التجريبية النهائية لنظام أندرويد 7.0 Nougat

أصدر جوجل منذ ساعات قليلة نسخته التجريبية الخامسة والأخيرة من أندرويد 7.0 Nougat للمطورين، ويمكن لأي من المطورين الاطلاع عليها ومحاولة تقديم نصائحهم وتحسيناتهم للنظام الجديد القادم للكثير من الأجهزة الذكية.

بالنسبة للمستخدمين اليوميين للنظام فللأسف لا نملك أي معلومات ومازال الوقت مبكراً لشرح وتوضيح ونشر التقارير لنظام أندرويد 7.0 Nougat. ومقالنا هذا مخصص للمطورين فقط لأن أندرويد 7.0 Nougat لازال في نسخه التجريبية التي تصدر للمطورين بهدف تحسينه وتلافي الأخطاء والثغرات.

النسخة التجريبية الخامسة والأخيرة للمطورين تضمنت:

  • صور للنظام مع أجهزة نيكسوس.
  • محاكي للتطبيقات المطورة قيد الاختبار.
  • آخر نسخة أندرويد N API’s
  • تحسينات عديدة واصلاحات كبيرة.

إن كنت مسجلاً في البرنامج التجريبي من جوجل سيظهر لك تحديث قريب تجريبي لجهازك، وخلافاً لذلك يمكنك تسجيل الدخول ومحاولة الحصول على النسخة التجريبية لنظام أندرويد 7.0 Nougat من هنا.

وكما السابق النسخة التجريبية متاحة فقط لأجهزة نيكسوس 6 ونيكسوس 5x ونيكسوس 6p ونيكسوس 9 و Pixel C وجميع الأجهزة الذكية العاملة على الجيل الرابع.

وأخيراً يبدو أنّ جوجل لا يزال لديها الكثير من العمل لإصلاح وتحسين مكامن الخلل في نظام أندرويد 7.0 Nougat، ولا نستبعد اصدار نسخة تجريبية لاحقاً للاطلاع عليها قبل اصدار نظام أندرويد 7.0 Nougat رسمياً لأجهزة وعائلة نيكسوس من جوجل.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً