مراجعة تطبيق Boomerang Notifications لإدارة التنبيهات

يحمل تطبيق Boomerang Notifications فكرة مشابهة لفكرة تطبيق البريد الإلكتروني Inbox الخاص بجوجل، حيث يبدو أن فكرة تطبيق Inbox الذي يقدم للمستخدم حلول إدارة أفضل لحسابات بريده الإلكتروني قد جعلت الكثير من المطورين يفكرون في تقديم تجربة استخدام مشابهة ضمن مجالات أخرى، مع كون المجال المستخدم عبر تطبيق Boomerang Notifications هو التنبيهات التي ترد لهاتف الأندرويد، حيث يمكن من خلال التطبيق حفظ التنبيهات لوقت لاحق.

Boomerang Notifications - selecting apps

ويتيح تطبيق Boomerang للمستخدمين إمكانية حفظ التنبيهات من أي تطبيق وتذكير المستخدمين بها، مع إنجاز التطبيق للفكرة بشكل بسيط، فبعد أن يتم إغلاق تنبيه ما من طرف المستخدم، يقترح التطبيق خيارين اثنين، وهما حفظ أو حفظ + تذكير، وعند اختيار خيار الحفظ، سيتم إضافة التنبيه إلى تطبيق Boomerang، أما اختيار حفظ + تذكير، سيؤدي إلى تذكير المستخدم بالتنبيه في الوقت المحدد سلفًا. هذا ويقدم تطبيق Boomerang Notifications أيضًا إمكانية اختيار المستخدم لخيارين آخرين يتمثلان في خيار التذكير في وقت لاحق أو التذكير في وقت ما من يوم الغد، مع إمكانية اختيار وقت محدد من طرف المستخدم.

Boomerang Notifications - Saving Notifications

ويمكن لتطبيق Boomerang Notifications تقديم خلاصة مع نهاية اليوم يتم فيها تلخيص كافة التنبيهات التي تم حفظها، كما يمكن للتطبيق أن يتكامل مع كافة التطبيقات أو مع التطبيقات التي يتم تحديدها من طرف المستخدم فحسب. ويتوفر كذلك تنبيه مستمر يعرض عدد التنبيهات التي تم حفظها في كل الأوقات، وهو الخيار الذي يمكن تعطيله بسهولة من طرف المستخدم.

Boomernag Notifications - How it Works


التحميل


 

Android-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً