أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [44]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Storyboard app iOSتطبيق Storyboard

يسعى تطبيق Storyboard من Twigtale إلى الاستفادة من الصور التي يصورها المستخدم وتبقى مخزنة فقط ضمن هاتفه ليجمعها في شكل قصص مصورة قصيرة، مع إمكانية اختيار المستخدم للثيم المفضل المناسب لمحتوى الصور، كما يمكن للمستخدم تحرير الصور وإضافة وصف لها، مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة لإمكانية طباعتها أيضًا، وسيوفر مطورو التطبيق ثيمات إضافية وتنبيهات مبنية على مكان تواجد المستخدم.

DIYZ app iOSتطبيق DIYZ

يعتبر تطبيق DIYZ أحد التطبيقات المهمة التي ترشد المستخدم إلى كيفية إعداد أو إصلاح أي شيء في المنزل، كما يمكن للتطبيق إخبار المستخدم بمدى صعوبة إنجاز مهام معينة عند تصفح مشاريع عملية، بالإضافة إلى عرض المدة التي قد يستغرقها إنجاز مثل هذه المهام، مقارنة الميزانية التي سيكلفها في حال قيام المستخدم بها بنفسه أو استعانته بخبير. ويقدم التطبيق دليلًا مفصلًا خطوة بخطوة لإنجاز المهام مع إمكانية إجراء مكالمة مرئية مع خبير.

Soon app iOSتطبيق Soon

يعتبر تطبيق Soon تطبيق إدارة مهام مميز، حيث لا يركز على العمل أو الإنتاجية، ويركز على الأشياء التي يستمر المستخدم في تأجيلها دون أن يستقر على موعد أو يتشجع على إنجازها، وتتمثل هذه المهام غالبًا في مهام ليست ذات أهمية كبيرة، مثل الأفلام التي يود المستخدم مشاهدتها، المطاعم التي يود زيارتها، وما إلى ذلك. ويقدم التطبيق تجربة استخدام بسيطة، مع تصنيفات مجهزة دون إمكانية إضافة تصنيفات أخرى مع إمكانية البحث داخل التطبيق.

Rodeo Stampede game iosلعبة Rodeo Stampede

تتركز لعبة Rodeo Stampede على الحيوانات، حيث توفر للاعب التحكم بصاحب حديقة حيوانات يسعى إلى جمع تشكيلة منوعة من الحيوانات، ولفعل ذلك، سيكون على اللاعب الإمساك بالحيوانات عبر رمي الحبل على طريقة رعاة البقر، ثم ركوب ظهورها وتجنب عراقيل قبل القفز إلى الحيوان الموالي عندما يصبح الحيوان الذي يركبه اللاعب مشاكسًا. وتشبه اللعبة لعبة Crossy Road من حيث التصميم، مع تميزها بالتنوع، ويعد المطورون بتقديم مستويات جديدة ضمن اللعبة قريبًا.

BusyCal app iOSتطبيق BusyCal

بعد توفره لفترة طويلة على نظام الماك، أصبح تطبيق BusyCal متوفرًا الآن على نظام iOS، حيث ينافس هذا التطبيق تطبيق آبل الافتراضي للتقويم، ويحتوي تطبيق BusyCal على واجهة مميزة تسهل من الاستفادة من ميّزات التطبيق الأخرى، كما يجعل عملية الاطلاع على مهام المستخدم القادمة سهلة للغاية، مع إتاحة التصميم التعمق ضمن تفاصيل الأيام بشكل منفرد، مع توفر طرق عرض أخرى، ويتزامن التطبيق مع خدمات مثل iCloud وGoogle Calendar، مع توفره بسعر 4.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً